بالصور: «حماقي» يشعل حفل المنصورة بحضور الآلاف من جمهوره

الأحد، 11 أكتوبر 2015 12:00 ص
بالصور: «حماقي» يشعل حفل المنصورة بحضور الآلاف من جمهوره

أحيا النجم محمد حماقي الليلة حفلًا ضخمًا بمدينة جمصة بالمنصورة بأكاديمية الدلتا بحضور الآلاف من جمهوره من طلبة الأكاديمية كما حضر العديد من جمهور «حماقي» من المدن المجاورة الذين انتظروه كثيرًا منذ اخر حفل بالمدينة منذ اكثر من 7 سنوات.

صعد حماقي على أنغام اغنية انت حبيبي ليقدم بعدها باقة من اجمل اغانيه مثل اجمل يوم التي شارك في غنائها الألتراس الذين حضروا الحفل واستكمل بغناء بقت عادة ما بلاش ، ثم تحدث عن النادي الأهلي والزمالك، وتهنئة الزمالك على أدائه في مبارة النجم الساحلي وتطلعه لازدهار الكرة في مصر وعدم التعصب لأي الأندية.

وتم تكريم حماقي على مسرح الحفل وتسليمه درع الاكاديمية وتحدث عن الكينج منير وتمنى الشفاء له وقام بغناء اغنية الليلة يا سمرا مع جمهوره

كان الحفل من تنظيم منظم الحفلات الشهير وليد منصور الذي أشرف على تفاصيل الحفل منذ أيام مع إدارة الجامعة التي أعربت عن سعادتها بالتنظيم الرائع لحفل ضخم مثل حفل اليوم.

غنى حماقي ايضًا اغنية وافتكرت على عزف الفنان مصطفى داغر الذي قدم مقطوعة موسيقية رائعة قبيل الاغنية ثم قام باستكمال الغناء بـ واحدة واحدة و حاجة مستخبية .

وقدم حماقي الشكر لفرقته الموسيقية معرفًا لهم بأنهم اجمد مزيكاتية في مصر على حد قوله كما قدم الشكر لكل من ساهم في نجاح الحفل على رأسهم منظم الحفل وليد منصور و تامر فوزي للمسرح و وليد الحريري للإضاءة والشاشات و جورج سعيد للهندسة الصوتية و فتحي تاج للتأمين و أحمد كوتي للتصوير، كما قام بشكر القائمين على الحفل من اكاديمية الدلتا وشكر فريق عمله من منة شومان و ممدوح و اسلام اسماعيل وقدم شكر خاص لجمهوره الذي يحرص دائما على تشجيعه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق