منتخب الأردن لكرة القدم يحقق فوزًا ساحقًا على نظيره البنجالي 8 صفر

الجمعة، 25 مارس 2016 12:38 ص
منتخب الأردن لكرة القدم يحقق فوزًا ساحقًا على نظيره البنجالي 8  صفر
منتخب الأردن لكرة القدم

حقق منتخب الأردن لكرة القدم فوزًا ساحقًا على نظيره البنجالي 8 صفر، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على ستاد عمان الدولي، في الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثانية في التصفيات الأسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات.

وحضر المباراة الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم والذي سيرافق بعثة النشامى إلى أستراليا، فجر غد الجمعة، للقاء المنتخب الأسترالي بمدينة سيدني يوم 29 مارس الجاري في إطار التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا.

وقد سجل أهداف منتخب الأردن اللاعب حمزة الدردور (ثلاثة أهداف) في الدقائق 6 و23 و39، فيما سجل عبدالله ذيب هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 28 واللاعب يوسف الرواشدة في الدقيقة 31 واللاعب بهاء فيصل بالدقيقة 62 واللاعب يوسف النمر في الدقيقة 80 واللاعب أحمد سمير في الدقيقة 92 عن طريق ركلة جزاء من المباراة.

وبهذه النتيجة، يكون منتخب الأردن قد رفع رصيده إلى 16 نقطة محتفظا بالمركز الثاني في حين حافظ المنتخب الأسترالي على صدارته برصيد 18 نقطة بعدما سجل اليوم فوزًا ساحقًا على طاجكستان بسبعة أهداف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة