طيران التحالف يكثف غاراته على مواقع «داعش» بالعراق

الإثنين، 21 مارس 2016 09:44 م
طيران التحالف يكثف غاراته على مواقع «داعش» بالعراق
صورة أرشيفية

كثف طيران التحالف الدولي غاراته على مواقع تنظيم داعش الإرهابي خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية في قواطع العمليات بالأنبار ونينوي وصلاح الدين، أسفرت عن قتل العديد من مسلحي التنظيم وتدمير آليات وأسلحة ومواقع قتالية وإعلامية لداعش.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة مساء اليوم الاثنين، أن طيران التحالف نفذ 18 طلعة جوية في مناطق: الموصل وتلعفر بنينوي والبوبالي وعيد الأسد وكبيسة بالأنبار والشرقاط بصلاح الدين، أسفرت عن تدمير مواقع قتالية ومخازن أسلحة وعتاد ومنصتي هاون وصواريخ ومركز قيادة وسيطرة وقتل 47 ارهابيا.

كما قصف طيران التحالف مواقع لداعش في محافظتي نينوى والأنبا، بينها موقع في الحي العسكري يستخدمه التنظيم كمستودع للاسلحة وآخر في قضاء"هيت"، كما استهدف تجمعا لمسلحي داعش بقضاء الحضر في نينوي اسفر عن قتل 44 إرهابيا وإصابة آخرين بينهم الارهابي مجد خلف حبيب المسؤول عن خطف الأيزيديات مع تدمير وحرق 12 سيارة.

وأسفرت غارة أخري في ناحية حمام العليل عن قتل 21 إرهابيا وإصابة آخرين بينهم الارهابي خالد عبد الله سلطان، وحرق 13 سيارة للتنظيم، وقصف تجمع لداعش في قضاء تلكيف أسفر عن قتل 15 إرهابي.. كما أغارت على تجمع للمسلحين في قرى حاج علي وسلطان عبد الله وإبراهيم خليل شمال غربي العراق مما دي إلى قتل 36 إرهابيا.

واستهدف الطيران الفرنسي بالتحالف الدولي أحد عشر مكتبا إعلاميا تابعا لتنظيم داعش في مدينة الموصل مركز محافظة نينوي.. ووجه طيران التحالف ضربات بمناطق متفرقة بنينوي اسفرت عن مقتل 32 إرهابيا ومواقع قتالية وأسلحة للتنظيم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة