بالصور.. تكريم الأمهات المثاليات بالأقصر

الإثنين، 21 مارس 2016 09:38 م
بالصور.. تكريم الأمهات المثاليات بالأقصر
فاطمه محمود

انتهت منذ قليل فعاليات الإحتفال بعيد الأم، وتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة بقصر ثقافة العوامية، بحضور محمد بدر، محافظ الأقصر، وعزة الحسيني، مدير المهرجان، والسيناريست سيد فؤاد.

وجاء في المركز الأول بين الأمهات المثاليات بالأقصر سناء أنور حفيظ، أرملة، وكيل قسم بالإدارة التعليمية، قامت بتربية أبنائها الثلاثة بعد موت زوجها، وأصبح الابن الأكبر طبيب أنف وأذن وحنجرة، والثاني طبيب جراح، والثالث طبيب بكلية الطب البشري بأسيوط.

فيما حصلت على المركز الثاني حياة محمود على، لا تعمل، قامت بتربية أبنائها الخمسة بعد وفاة زوجها وحصل الأول على ماجستير في العلوم الطبية، والثاني على بكالوريوس تجارة، والثالث على الدراسات العليا بكلية تربية، والرابعة طالبة، والأخير حاصل على درجة ماجستير في أمراض القلب.

وحصلت رضا معوض على المركز الثالث، وهي أرملة لا تعمل، لها بنتان الأولى بكالوريوس علوم وتربية، والثانية بكالورويس هندسة، والرابعة آمال محمود محمد، متزوجة، أم لأربعة أبناء، الأولى بكالورويوس طب بشري، والثاني بكالوريوس تربية نوعية، والثالثة حاصلة على ليسانس آداب، والرابعة خريجة معهد فني صحي.

وحصدت المركز الخامس، صفية رجب، رئيس مجلس إدارة جمعية الشابات المسلمات، أرملة، أبناؤها الأول دكتور أخصائي أطفال، والثانية ماجستير نساء وتوليد، والثالث مهندس، والرابعة كيميائية، والسادسة آمنة أحمد عثمان، عاملة بمعهد القرنة الإبتدائي، وحصل الإبن الأول على ليسانس شريعة إسلامية، والثانية حصلت على ليسانس أصول دين، والثالثة بكالوريوس خدمة اجتماعية، والرابعة حاصلة على معهد حاسب إلى، والخامسة حاصلة على بكالوريوس سياحة وفنادق، والسادسة حاصلة على ليسانس آداب لغة عربية.

فيما حصلت على المركز السابع آمنة عبد الحميد، أرملة، أنجبت ٤ أبناء، الأولى منهم حاصلة على بكالوريوس تجارة، والثانية حصلت على معهد حاسب إلى، والثالث حصل على ماجستير في القانون العام، والرابع حاصل على بكالوريوس تجارة، والخامس حاصل على الثانوية الصناعية، والثامنة عواطف تادرس إسحاق، ربه منزل، أرملة، التحق ابنها بكلية هندسة تقدير جيد جدا.

وحصلت على المركز التاسع رضا عباس أرملة، علاقات عامة بديوان عام محافظة الأقصر، حصلت ابنتها على بكالوريوس هندسة، والعاشرة عايدة فهيم أبادير، أرملة، ربة منزل، أبناؤها الأول التحق بكلية طب، والثاني حصل على ليسانس آداب، والثالث لديه إعاقة، والرابعة حصلت على ثانوية تجارية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق