الزمالك يلغي احتفالات عيد الأم بسبب «الجمعية العمومية»

الإثنين، 21 مارس 2016 03:03 م
الزمالك يلغي احتفالات عيد الأم بسبب «الجمعية العمومية»
رامي بركات

قرر نادي الزمالك عدم إجراء أي احتفالات بمناسبة عيد الأم، خلاف ما يحدث كل عام داخل القلعة البيضاء، وذلك بسبب انشغال مسئولي النادي بمناقشة جدول الأعمال الخاص بالجمعية العمومية، الذي سيبدأ من غداً.

واكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ «صوت الأمة» ان النادي لم يتفق حتى الآن مع اي فنان لإحياء حفل غنائي في القلعة البيضاء بمناسبة عيد الأم، مشيراً إلى انه لا توجد احتفالات اليوم، بسبب التحضير لجدول الأعمال الخاص بالجمعية العمومية.

ومن المنتظر ان تعقد الجمعية العمومية اجتماعاً هاماً يومي الخميس والجمعة المقبلين، من أجل مناقشة جدول الأعمال، والذي يناقش العديد من الملفات الهامة، ابرزها استقالة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، الذي تقدم بها في الفترة الأخيرة.

وتنص اللائحة المنظمة لأي جمعية عمومية على حضور 50 % من الأعضاء الذين يحق لهم التصويت والمشاركة في اي اجتماع، من أجل اكتمال النصاب القانوني، وفي حالة عدم اكتماله يتم تأجيل الإجتماع لليوم التالي، على أن يكتمل «النصاب» بحضور ألف عضو.

وكان نادي الزمالك قد اعلن عن تواجد 47 ألفاً و726 عضواً وفقا للكشوف التى أعدتها إدارة الاشتراكات بالبيت الأبيض، وهم الذين سددوا قيمة الإشتراك في النادي من العام الحالي. هؤلاء

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة