لويس إنريكي: «فياريال» من أفضل فرق الليجا

السبت، 19 مارس 2016 09:28 م
لويس إنريكي: «فياريال» من أفضل فرق الليجا
لويس إنريكي

أشاد لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة، بمنافسه فريق فياريال، الذي سيواجهه غداً الأحد، في الجولة الـ30 بالدوري الإسباني.

وقال إنريكي في تصريح نقلته وكالة الأنباء الإسبانية " فياريال من أفضل فرق الليجا، يلعبون بعقولهم وخطوطهم متصلة باستمرار ولديهم دفاع محكم".

وأوضح المدرب أن أندريس انيستا يعاني من آلام بسيطة، وإشراكه في المباراة من عدمه لن يؤثر على لحاقه بالمباريات الودية للمنتخب.

وأضاف قائلا "لا أريد المجازفة بأندريس، لأنه يعاني من آلام بسيطة وسنقيم الوضع اليوم بعد التدريب".

وأعرب المدرب عن سعادته باستعادة رافينيا بعد تعافيه من الإصابة، وقال " قرار المشاركة مع المنتخب سيكون لمدرب المنتخب البرازيلي في حالة استدعاء لاعب الوسط من عدمه للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو الصيف القادم، ولم يستبعد حدوث ذلك لأنه كان من العناصر الأساسية في منتخب السليساو".

وأكد أن لقب الدوري لم يحسم حتى الآن رغم ابتعاد الفريق الكتالوني بثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد قبل تسع جولات من نهاية المسابقة، موضحا أن كل شيء قريب، ولكن لم يتم بعد حسم أي شيء.

وأشاد إنريكي بانضمام سيرجي روبرتو للمنتخب الإسباني، الذي يستعد لخوض مبارتين وديتين، وقال "البرسا سيصل إلى المرحلة النهائية في ختام الموسم وهو أفضل بدنيا من العام الماضي" مشيراً إلى أنه سيتعامل بشكل طبيعي مع حالة لويس سواريز الذي قد يغيب عن لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد في ملعب "كامب نو" إذا حصل على بطاقة صفراء في مباراة الغد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة