بالفيديو والصور.. بدء تسيير أتوبيسين بـ«وادى كركر»

السبت، 19 مارس 2016 08:14 م
بالفيديو والصور.. بدء تسيير أتوبيسين بـ«وادى كركر»
وفاء عبدالرازق

بدأ تسيير عدد 2 أتوبيس لأهالى القرى النوبية الجديدة، وذلك ضمن الإجراءات التى إتخذها محافظ أسوان، لتخفيف المعاناة عن أهالى هذه القرى من خلال حزمة خدمات سيتم ضخها بهذه القرى.

وتسيير هذه الاتوبيسات بقرى "وادى كركر" يأتى ضمن القرارات الفورية التى أصدرها اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، أثناء زيارة وفد مجلس النواب للمحافظة.

وأشار "مجدى حجازى" إلى أنه تم تحديد خط سير لهذه الأتوبيسات من قرى "وادى كركر" إلى محطات الوقوف بالمناطق والأحياء السكنية داخل مدينة أسوان، بجانب تحديد التعريفة المقررة لكل منها.

وأوضح أن خط السير للأتوبيسات من قرى "وادى كركر" إلى هذه المناطق تتراوح ما بين 50 قرشًا إلى 250 قرشًا، طبقًا للمسافات بين هذه المحطات، وسيكون خط السير من موقف الأقاليم إلى "وادى كركر" 250 قرشًا والعكس.

وأضاف "حجازى" أن خط السير سيكون من مناطق التأمين الصحى وعزبة العسكر والكرور والخزان شرق وغرب إلى وادى كركر والعكس بـ 200 قرش، فى حين ستكون التعريفة من موقف الأقاليم إلى المحطة والعكس بـ 50 قرشًا، وأيضًا من موقف الأقاليم إلى مناطق التأمين الصحى وعزبة العسكر والكرور والعكس بـ 75 قرشًا.
لافتًا إلى أن خط السير سيكون من موقف الأقاليم إلى مناطق الخزان شرق وغرب والكامب والعكس بـ 100 قرش، وهى نفس التعريفة التى سيتم تطبيقها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق