فريق الانجليزى «جيمس» ابطال البحر المتوسط للجولف

السبت، 19 مارس 2016 04:24 م
فريق الانجليزى «جيمس» ابطال  البحر المتوسط  للجولف
الانجليزى جيمس وفارس وزيزو وعصام ابطال مباراة الهواة
عمرو مكى


توج الرباعى الانجليزى جيمس سكاد وفارس عبد العزيز وعبد العزيز سعيد "زيزو "وعصام بدوى بلقب مباراة الهواة والمحترفين التى اقيمت بملاعب جولف نادى بالم هيلز فى ختام منافسات الجولة الاولى من بطولة البحر المتوسط الدولية للجولف الثانية التى تنظمها سى تى تى تحت شعار دعم السياحة للعام الثانى على التوالى بمشاركة 10 دول هى انجلترا والمانيا واسبانيا واسكتلندا والسويد والنمسا وصربيا وايطاليا وايرلندا بالاضافة الى مصر البلد المنظم .
وتمكن فريق المحترف الانجليزى جيمس سكاد من التفوق على 23 فريقا اخرين شاركوا فى المباراة بعد منافسة شرسة للغاية وجاء فى المركز الثانى فريق المحترف بن ستو والمكون من تيمور ابو الخير ومحمد منصور وعمر الطويل فيما جاء بالترتيب الثالث فريق المحترف الانجليزى ستيفن اوزيل الحائز على لقب الجولة الاولى للبطولة والمكون من ادهم حجازى ويوسف عمرو واحمد مصيلحى .
وحصل على الجوائز الخاصة كل من فرح ابو العلا ولى ميونج وبيللى راتب وفوربس كليفورد وذلك فى حضور اللجنة المنظمة احمد فتحى وسليمان الاعصر وتيمور ابو الخير ومحمد عطاالله الذين قاموا بتوزيع الجوائز على الفائزين والفائزات .
من جهة اخرى اشاد المشاركون الاجانب بالتنظيم المميز للبطولة وهو مصرى خالص والقائم عليه مجموعة من الشباب المصرى الطامح فى الوصول بها لان تصبح واحدة من كبريات بطولات الجولف الدولية فى المنطقة .
كما اشاد المشاركون بتوافر جميع الامكانيات والاجواء الرائعة التى تساعد على التألق فى البطولة وتقديم افضل اداء مؤكدين على ان الاجواء الامنية طبيعية للغاية ولا يوجد ما يعكر صفو الحياة على الاطلاق وهو ما لمسوه بانفسهم منذ حضورهم للقاهرة وحتى الان .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة