بالصور.. القبض على شبكة دعارة دولية بالنزهة... الساعة بـ 3000 آلاف جنية... إحداهما تعمل 10 ساعات يوميًا... نشر صور في أوضاع مُخلة عبر «الفيسبوك»... رقم دولي للتواصل معهم

السبت، 19 مارس 2016 02:46 م
بالصور.. القبض على شبكة دعارة دولية بالنزهة... الساعة بـ 3000 آلاف جنية... إحداهما تعمل 10 ساعات يوميًا... نشر صور في أوضاع مُخلة عبر «الفيسبوك»... رقم دولي للتواصل معهم
علاء عمران

تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء أمجد شافعي مدير الإدارة، من إلقاء القبض على فتاتين إحداهما روسية والأخرى أوكرانية، احترفتا ممارسة الأعمال المنافية للآداب مع الرجال دون تمييز مقابل مبالغ مالية كبيرة.

تلقى اللواء محمد ذكاء الدين، مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لحماية الآداب، معلومات بقيام فتاتين أجنبيتين بإنشاء صفحة على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، ووضعتا عليه صورهما في أوضاع مُخلة بالآداب، وأنهم على استعداد لممارسة الرذيلة مقابل 3 آلاف جنية في الساعة، وتم وضع رقم تليفون دولي للتواصل مع من تقودهما بالخارج.


وأكدت التحريات صحة المعلومات وأضافت، أن الفتاتان تعملان لصالح شبكة دعارة دولية، وأن زعيمة الشبكة روسية الجنسية تدعى "فيكتوريا"، وتقيم في الخارج، وأن الفتاتين حضرتا إلى مصر قبل نحو أسبوع، واستأجرتا شقة في منطقة النزهة بالقاهرة، بناًء على تعليمات الزعيمة، ومن يرغب في ممارسة الحب المحرم معهما، يتواصل مع القوادة ويتفق معها على الأسعار والمواعيد، وهي بدورها ترسل للفتاتين رسائل على تليفونيهما المحمولين بتفاصيل الإتفاق فيما يشبه "أمر التشغيل أو الأوردر".

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب، بقيادة العميد عبد العزيز الأحمدى، والعقيدين إبراهيم الطويل، وأحمد طاهر، والمقدمين حسن النجار، ومحمد حلمي، وعمرو مطر، ووليد طراف، وإيهاب توفيق، من إلقاء القبض على الساقطتين.

تم العثور بحوزتهما على 4 إيصالات تحويل مبالغ مالية للقوادة، قيمة كل منها 1200 دولار أمريكي، وألفي دولار، و8 آلاف جنيه مصري نقدًا، فضلًا عن كميات من المنشطات الجنسية وغيرها.

تبين فى التحقيقات أن كل واحدة منهما تعمل لمدة 10 ساعات يوميًا، وتحرصان على تغيير المبالغ المالية المتحصلة من عملهما إلى دولارات، وتحويلها إلى الخارج.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحال اللواء زكريا أبوزينة المتهمتان إلى النيابة العامة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق