«عضو النواب»: الحكومة قررت الانتحار بإقالة وزير العدل.. «رئيس نادي الزمالك»: مش ممكن صوت الأمة وعبد الحليم قنديل يشيلو «الزند».. واي حد هيتعرض عليه الوزارة «مش هيجي.. محدش عايز يتهزء»

السبت، 19 مارس 2016 08:13 ص
«عضو النواب»: الحكومة قررت الانتحار بإقالة وزير العدل.. «رئيس نادي الزمالك»: مش ممكن صوت الأمة وعبد الحليم قنديل يشيلو «الزند».. واي حد هيتعرض عليه الوزارة «مش هيجي.. محدش عايز يتهزء»

دائما تثير تعليقات المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب، الجدل، خاصة إذا كانت القضية ذات اهمية أو طابع خاص.

وبالفعل شكلت تصريحات رئيس الزمالك، حول القضية الأكثر جدلا الأيام الماضية، قنبلة موقتة، ربما تنفجر في اى لحظة من تلك اللحظات.

وترصد «صوت الأمة» رائ عضو مجلس النواب في موقف المستشار أحمد الزند المقال.

ومن جانبه أكد «مرتضي»، ان اعتكافه عن الرد كان بسبب عدم توجه الإعلام له بالسؤال، قئلًأ: «هو حد كان سألني عن رائ».
مضيفا أن «الحكومة قررت الانتحار بقرار إقالة الزند»، مستشهدً بأن موقف الزند مشابه لموقف البرلمان المسقط عنه الحصانة «توفيق عكاشة»، نائب داشرة طلخا ونبرو.

قائلًا: «الحكومة خسرت أشجع وأرجل بنأدم في تاريخ الوزارة ديه كلها،الرجال اللي كان معرض للاغتيال أيام الأخوان ومخفش، مايكونش ده جزاءه يطلع بالطريقة ديه، مش أحمد الزند اللي يطلع كده».

مؤكد أن ما حدث مع «الزن» إهانة لشخص جميع القضاة، وليس «الزند» فقط، موضحًا نحن مشروع 30 يونية، ونحن من يساند القائد، ولكن يحق لنا عندما نرى أخطأ، أن نعلن أنها خطأ.

قائلًا: «وما حدث خطأ جسيم، ولم يكن مقبولا أن يكون تكريم هذا الرجل في نهاية حياته أن يخرج بطريقة مشابهة».

وفي ذات السياق أكد «مرتضي»، أن موقف الحكومة من الزند، لم يخطلف عن موقفها من وزير الزراعة المقبوض عليه صلاح هلال، حينما تم القبض عليه وتم وضع الحديد بيديه.

قائلًا: «الوزارة لم تصبح كما كانت في الماضي، واى حد هيتعرض عليه الوزارة، مش هيجي، محدش عايز يتهزء، الناس مش عاوزة تتهان خلاص».

مضيفًا يعلم الجميع أننا نؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ومشروعه، مضيفا ولكن «الزند» احد أهم أدوات المشروع، ولا يجوز أن يخرج بتلك الإهانة، إلا في حالة أن تكون الحكومة «بتتلكك» للزند.

مؤكد أن الحكومة اهتمت بما قامت جريدة «صوت الأمة» بنشره من تقارير عن «الزند»، قائلًا: «مش ممكن صوت الأمة، وعبد الحليم قنديل، يشيلو وزير محترم».

وتابع: «طبعا مش بيشتمو كل أسبوع بدل ما نعاقب الشتام، نعاقب إللي اتشتم، وبعدين مين منا بلا زلات لسان، ربنا بيسامح، بس صوت الأمة بتطلعله شتامة».

وعلي نفس الصعيد أكد «مرتضي» أن ما حدث إهانة كبيرة للقضاة، ولكن «البرلمان» خلال الفترة الحالية عاجز عن التدخل في قضية الزند، موضحًا أن البرلمان في الفترة الحالية يهتم، بـ«علاء عبد المنعم، ومرتضي منصور، وعبد الرحيم علي»، قائلًا: «علاء عبد المنعم عامل شغل جامد في البرلمان، وهيترد عليه قريبا».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق