المصرى ينهى مرانه اليوم استعدادا للقاء النصر للتعدين

الخميس، 17 مارس 2016 06:47 م
المصرى ينهى مرانه اليوم استعدادا للقاء النصر للتعدين
نيرمين الزهار

أدى الفريق المصري عصر اليوم مرانه الأساسي استعدادًا لمباراته الهامة والمرتقبة، التي تجمعه بعد غدٍ السبت بنظيره النصر للتعدين، متصدر مجموعة جنوب الصعيد بالدوري الممتاز ب، وذلك في اطار دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

جاء المران حماسيًا، وركز خلاله المدير الفني للفريق الكابتن حسام حسن على النواحي الخططية والتكتيكية، واختتم المران بتقسيمة بطول الملعب بمشاركة جميع اللاعبين، وشهدت تألق عدد من اللاعبين ومن بينهم الناشئ أحمد فوزي - 18 عام، والذي قام بالتوقيع على عقد احتراف حتى يتسنى له المشاركة رسميًا مع الفريق.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام حسن، على الاجتماع بالثنائي أحمد رؤوف ومحمد مجدي، مطالبًا اياهما بالتركيز مع الفريق خلال الفترة القادمة حتى ينضما مرة أخرى للمنتخب الوطني خلال تجمعاته القادمة والتي تعقب مباراتي نيچيريا، المقرر اقامتهما في الخامس والعشرين والتاسع والعشرين من الشهر الجاري ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

كان الفريق قد غادر بورسعيد في الثانية عشر ظهر اليوم متوجهًا الى الاسماعيلية، حيث تناول اللاعبون وجبة الغداء فور وصولهم ثم صعدوا الى غرفهم لأخذ قسط من الراحة قبل العودة مرة أخرى لبدء المران الذي استمر لما يقرب من ساعة ونصف الساعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق