«مصر للطيران» تطرح 230 ألف مقعد للعمرة خلال شهري رجب وشعبان

الأربعاء، 16 مارس 2016 01:42 م
«مصر للطيران» تطرح 230 ألف مقعد للعمرة خلال شهري رجب وشعبان
رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران شريف فتحي

صرح رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران شريف فتحي، بأن الشركة تواصل تسيير جسرها الجوي إلى الأراضى المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن، حيث طرحت سعة مقعدية تصل إلى نحو 230 ألف مقعد خلال شهري رجب وشعبان على متن 1198 رحلة جوية، بمعدل 818 رحلة جوية إلى جدة، ونحو 380 رحلة جوية إلى المدينة المنورة، وذلك لاستيعاب كافة الطلبات المقدمة من منظمي رحلات العمرة من الجهات المعنية المختلفة.

وفيما يتعلق بموسم عمرة شهر رمضان، والمقررة في 25 شعبان (6 يونيو القادم)، أشار "فتحي" الى أن الشركة تعكف حاليا للاستعداد لموسم عمرة شهر رمضان المعظم هذا العام بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية لإنجازه على أكمل وجه ودون أية معوقات وبنفس المستوى المنشود والمتوقع للشركة الوطنية كل عام.

وطرحت الشركة -خلال شهر رمضان- سعة مقعدية تشمل نحو 85 ألف راكب على متن 439 رحلة جوية تقلع من جميع مطارات الجمهورية إلى كل من جدة والمدينة المنورة.

أما عن موسم حج هذا العام، فمن المخطط أن تزيد السعة المقعدية على رحلات الشركة إلى نحو 5% مقارنة بالعام الماضي.

يذكر أن الشركة قد تمكنت -منذ بداية موسم العمرة، الذي بدأ في شهر نوفمبر الماضي وحتى الآن- من نقل نحو 313 ألف راكب على متن 1937 رحلة جوية من جميع المطارات المصرية، وذلك بواقع 1371 رحلة جوية إلى جدة، وعلى متنها 224 ألف راكب ونحو 566 رحلة جوية إلى المدينة المنورة على متنها 88 ألف راكب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق