شرطة المرور تضبط موظفين وفرد شرطة برشوة بالشرقية ودمياط

الأربعاء، 16 مارس 2016 01:13 م
شرطة المرور تضبط موظفين وفرد شرطة برشوة بالشرقية ودمياط
علاء عمران


تمكنت إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمرور الشرقية من ضبط (مصطفى . م . م)، موظف شباك النقل بوحدة مرور ديرب نجم ، والمنتدب من مجلس مدينة ديرب نجم للعمل بالوحدة، حال تقاضيه مبلغ مالى دون وجه حق على سبيل الرشوة من "أحمد . ع . ص " 52 عامًا – عامل زراعي، ومقيم بالشرقية ، وذلك لتسهيل إجراءات تجديد الترخيص للسيارة النقل ملكه.

كما تمكنت بالتنسيق مع إدارة مرور دمياط من ضبط (محمد . م . م – أمين الخزينة بوحدة مرور دمياط )، لقيامه بتحصيل مبالغ مالية من المواطنين المترددين على وحدة المرور لإستخراج التراخيص الخاصة بهم بأزيد من الرسوم المستحقة رسمياً ، وبمراجعة أعمال الخزينة وجردها تبين وجود مبالغ مالية تم تحصيلها دون وجه حق.

كما تم ضبط مساعد الشرطة "رمضان . س . م " من قوة إدارة مرور دمياط – حال تقاضيه مبلغ مالى دون وجه حق على سبيل الرشوة من "عبدالمحسن . س . ع " 76 عاما – بالمعاش – ومقيم بدمياط .. وذلك لتسهيل إجراءات الفحص الفنى لسيارته .

ياتي ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى التصدى لأية تجاوزات تصدر من بعض رجال الشرطة والعاملين بوزارة الداخلية ، ومحاسبة كل من يخرج عن الأعراف والقوانين ، حيث أن تلك الممارسات تعود بالسلب على صورة جهاز الشرطة وما يقدمه رجال الشرطة من جهد وتضحيات تصل إلى الفداء بأرواحهم فى سبيل أمن الوطن والمواطنين .

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين كلٍ منهم على حده ، والعرض على النيابةلمباشرة التحقيقات .​

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة