الشارقة تطرح أراضي للتملك للخليجيين والعرب

الإثنين، 14 مارس 2016 07:24 ص
الشارقة تطرح أراضي للتملك للخليجيين والعرب
الشارقة لإدارة الأصول

طرحت الشارقة لإدارة الأصول الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة أول دفعة من الأراضي للبيع بنظام التملك الحر في واحة الصجعة الصناعية بإمارة الشارقة وذلك لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والعرب المقيمين في الإمارات أو للإيجار طويل الأجل الذي يعرف بنظام الانتفاع لمدة 100 عام للمقيمين من باقي الجنسيات.

وقالت وكالة أنباء الإمارات (وام) أن المشروع يتميز بموقعه الإستراتيجي على مقربة من مطار الشارقة الدولي وميناء الحمرية ومواجهته لشارع الإمارات وإمكانية الوصول إليها مباشرة عبر المخرج 611 من شارع الإمارات.

وتتألف الواحة من 535 قطعة أرض تمتد على مساحة 14 مليون قدم مربع وتم اعتماد هذه المنطقة لإقامة مشاريع الصناعات الخفيفة والمتوسطة كما يوجد أراض متعددة الاستعمالات وبعض الأراضي لمتاجر التجزئة وقطعة أرض كبيرة لسكن الموظفين ومن المتوقع تسليم قطع الأراضي في الربع الأخير من العام الجاري.

وتعتبر واحة الصجعة الصناعية مشروعا صناعيا متعدد الاستخدامات تم بناؤه وفق مخطط شمولي ينسجم مع المعايير الدولية وتضم شبكة متكاملة لمكافحة الحرائق وشبكات للمياه والكهرباء والاتصالات وإنارة للشوارع وشبكة طرق ومواقف للسيارات وممرات للمشاة وخدمات عامة أخرى ومصبات لتصريف مياه العواصف إلى جانب حديقة عامة ومسجد وبعض الأراضي المخصصة لمتاجر التجزئة وأرض كبيرة لمساكن العمال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة