اليوم..مواجهات 5 محترفين مصريين بالملاعب الأوروبية

الأحد، 13 مارس 2016 12:36 م
اليوم..مواجهات 5 محترفين مصريين بالملاعب الأوروبية
شريف كمال

خمس محترفين مصريين على موعد اليوم الأحد مع مواجهات تحت السماء الأوروبية، على عشب ملاعب دوريات، الإيطالي والإنجليزي والبرتغالي والبلجيكي.

تستهل هذه المواجهات بمباراة فريق أرسنال الإنجليزي أمام نظيره واتفورد، ضمن مواجهات كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
المباراة التى ستشهد مشاركة محمد النني اساسياً مع الفريق اللندني للمرة الثالثة على التوالي، بعد مباراتي توتنهام وهال سيتي، يسعى من خلالها رفقاء الفرعون المصري إلى مواصلة مشوارهم نحو ملعب ويمبلي واعتلاء منصة الكأس.


وبعد إطلاق صافرة المباراة بنصف ساعة، تنطلق صافرة أخرى على ملعب الأولمبيكو بإيطاليا، حيث يحل فريق روما ضيفاً على نظيره فريق آودينيزي، ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرون من عمر الدوري الإيطالي الممتاز.
الفريق الذي يحاول مصالحة جماهيره بعد الاقصاء من بطولة دوري أبطال اوروبا على يد ريال مدريد برباعية دون رد فى مجموع اللقائين.
فيما يسعى الدولي المصري محمد صلاح الى زيادة غلته التهديفية وكسر رقمه القياسي الأخير الذي بات يعادله الأن.


وفى السادسة مساءًا، يستضيف فريق ناسيونال ماديرا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى على غزال نظيره فريق ريو آفى، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.
ويسعى على غزال لقيادة ناسيونال ماديرا نحو تحقيق الفوز الثالث على التوالى للوصول إلى المنطقة الدافئة بجدول الترتيب.


لن يغيب المحترف الاحتياطي محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أندرلخت البلجيكي،الذى يواجه كورتراييك فى السابعة مساءً، بملعب "فاندن ستوك"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

فيما تختتم مبارايات المحترفين المصريين اليوم بلقاء سبورتنج براجا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حسن كوكا مع نظيره فريق بيلينينسيش بملعب "الريستيولا"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

الهداف المصري الذي يقدم مع فريقه مستوى جيد كما ساهم فى فوز براجا بالجولة الماضية على حساب بورتو بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل كوكا افتتاحتهم. معلناً عن نفس صاحب عشر أهداف بالدورى البرتغالى,


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق