صفقات الكبار تحسم موقعة الكونفدرالية

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 03:19 م
صفقات الكبار تحسم موقعة الكونفدرالية

في ظل الهزيمة التي لحقت بناديي الأهلي والزمالك، في الكونفدرالية، بدأ كل من الناديين في البحث في دفاترهما، للإستفادة من الصفقات الجديدة التي أبرمها كل نادي خلال الفترة الماضية.

حيث تعقد جماهير نادى الزمالك، آمالها على الصفقات الجديدة التى أبرمها مجلس الإدارة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة، وذلك فى إياب نصف نهائى البطولة الكونفيدرالية، أمام النجم الساحلي .

ومن المنتظر أن يلجأ البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك إلى بعض الصفقات التى تم قيدها فى القائمة الأفريقية، خلال تلك المباراة المرتقبة، ومنهم محمود عبد المنعم كهربا ، احمد حمودي، محمد سالم، أحمد حسن مكي، محمد عادل جمعه.

وسيعتمد البرتغالي جيسوالدو فيريرا علي كهربا، الذى يشارك أساسى مع الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، حيث يتميز اللاعب بالسرعة وسهولة التعامل في المواقف الفردية .

ومن المقرر أن يعتمد المدرب البرتغالى على الثنائى أحمد حمودى وأحمد حسن مكى فى خط الهجوم من أجل ضرب دفاعات الفريق التونسى، حيث يرغب فيريرا فى تسجيل هدف فى أول ربع ساعة من بداية المباراة .

كما سيشارك محمد عادل جمعة فى مركز الظهير الأيسر، بدلاً من حمادة طلبة الذى تعرض للإصابة فى مباراة الذهاب وخرج على إثرها ونزل بدلاً منه جمعة الذى ظهر بمستوى متواضع نظراً لعدم مشاركته بشكل أساسى فى المباريات .

فيما نجح النادي الأهلي في ضم صفقات جديدة لتعزيز صفوف المارد الأحمر، فقد العديد من الصفقات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة .

ويرصد صوت الأمة ، بعض الصفقات التى أبرمها الأهلى والتى من المنتظر ان تكون سلاحه فى العبور من موقعة أورلاندو فى إياب دور نصف نهائى الكونفيدرالية الأفريقية.

صالح جمعة لم يشارك مع النادي الأهلي منذ انتقاله إلي صفوف المارد، سوى فى دقائق معدودة، ومن المنتظر أن يشارك في المباراة القادمة أمام ارولاندو في أياب الكونفيدرالية، بسبب إصابه حسام غالي الذى يعانى من إصابة إجهاد في العضلة الخلفية.

ويجيد صالح اللعب في خط الوسط بطريقة مميزة، وسيقوم فتحي مبروك المدير الفني للفريق علي الإعتماد علي اللاعب في المباراة القادمة بعدما طالبته الجماهير الحمراء بذلك خلال الفترة الأخيرة.

و سيعتمد مبروك علي الثنائي ماليك إيفونا، وجون أنطوي، فى خط الهجوم من أجل إختراف دفاعات فريق أورلاندو، حيث ظهر إيفونا فى مباراة الذهاب بشكل جيد عندما دخل بديلاً فى الشوط الثانى وإخترف دفاع بطل جنوب أفريقيا بشكل جيد.

كما سيعتمد مدرب الأهلى علي أحمد فتحي فى مركز الظهير الأيمن بدلاً من باسم علي بسبب أدائه السيئ الذى ظهر به فى مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، وكان سبب أساسي في الهدف الثانى للفريق الأبيض .

يذكر أن اورلاندو فاز علي الأهلي بنتيجه 1/0 في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفيدرالية، ويجب علي الأهلي تعويض النتيجه لكي يتمكن من الوصول الي نهائي البطولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق