فوز «علاء عرفات» بمقعد نقيب صيادلة أسيوط

السبت، 12 مارس 2016 10:28 م
فوز «علاء عرفات» بمقعد نقيب صيادلة أسيوط
لدكتور علاء عرفات خليفة


أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة الفرعية للصيادلة بأسيوط برئاسة المستشار وليد حنفي ، فوز الدكتور علاء عرفات خليفة بمقعد النقيب بالمحافظة ، بإجمالي أصوات 497 صوتا .

وأضاف المستشار حنفي في تصريح مساء اليوم /السبت / - أن فوز الدكتور علاء عرفات بمقعد نقيب صيادلة أسيوط بعد تفوقه في عدد الأصوات على المرشحين الذين لم يحالفهم التوفيق وهم "ألبير توفيق كيرلس 228 صوتا ، وعبد العظيم محمد عبد الرحمن 3 أصوات ، ومقار داود هلال على 3 أصوات ،ونبيل بسادة سعيد قلدس، 297 صوتا، وهاني كمال عطية على صوت واحد.

ومن جانبه .. قال رئيس لجنة الانتخابات بنقابة صيادلة أسيوط الدكتور أشرف فرغلي - إن الانتخابات جرت تحت إشراف قضائي كامل ، برئاسة المستشار وليد حنفي من مجلس الدولة ، وبمساعدة لجنة الانتخابات من النقابة التي شهدت إقبالا متوسطا من الناخبين ، وتزايد الإقبال قبل إغلاق اللجان ، مؤكدا عدم رصد أي خروج عن المألوف.

وأشار رئيس اللجنة إلى أن عملية فرز اللجان تمت عقب غلق الصناديق في السابعة من مساء اليوم ، في حضور مندوبي المرشحين داخل اللجان .

وأجريت انتخابات نقابة الصيادلة في أسيوط ، على مقعد النقيب؛ خلفا للدكتور محمد خليل ، النقيب السابق، الذي توفي متأثرا بجراحه بعد تعرضه لحادث طريق في شهر نوفمبر الماضي ، وتنافس على المقعد 6 مرشحين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق