بالصور.. «جهلان» : خطة لإعادة تطوير غابة الشباب بالإسماعيلية

الجمعة، 11 مارس 2016 05:49 م
بالصور.. «جهلان» : خطة لإعادة تطوير غابة الشباب بالإسماعيلية
شيرين شلتوت

أكد المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، أن هناك خطة تنفيذية تتضمن إعادة تأهيل الغابة من جديد ورفع كفائتها واستثمارها لتكون متنزها مفتوحا لشعب ومواطنى الاسماعيلية بالتنسيق والتعاون مع وزارة البيئة وجهاز التعمير.

مشيرا إلى أنه جارى حاليا إعداد المخطط العام ووضع التصميمات اللازمة للبدء فى تنفيذ أعمال تطوير الغابة بالشكل الجديد واعادة رسمها بالشكل الذى يليق باسم الاسماعيلية ومواطنيها.

بالاضافة إلى إعادة صيانة أعمدة الكهرباء وكشافات الانارة من أجل استعادة بريقها من جديد لتكون متنفسا ورئة لشعب الاسماعيلية وخلال متابعة السكرتير العام للمحافظة ومرافقيه من القيادات التنفيذية لما يجرى تنفيذه من أعمال التطوير.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها لمهندس أبوالسعود جهلان السكرتير العام لمحافظة الاسماعيليةيرافقه الأمير أبوزيد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية والمهندس محمد الصافى رئيس حى ثالث وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة بالاشراف والمتابعة الميدانية على ما يجرى تنفيذه حاليا من استكمال أعمال رفع كفاءة وتطوير منطقة الغابة وقص وتهذيب الأشجار وصيانة المسطحات الخضراء ورفع كافة تجمعات القمامة والمخلفات بالمنطقة.

كما تابع السكرتير العام ما يجرى تنفيذه بالمنطقة من أعمال استكمال رفع تجمعات القمامة والمخلفات بشارع الغابة والنظافة العامة بالمنطقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق