نجمات حملن لقب "جدة" ولازلنا يلعبن أدوار الشابات

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 12:00 ص
نجمات حملن لقب "جدة" ولازلنا يلعبن أدوار الشابات

عدد كبير من النجمات رزقهن الله نعمة الانجاب مبكرا مما كان سببا في دخولهن مرحلة أخري من العمر فأصبحت جدات بعضهن مراحل سنية مبكرة وبعضهن في مراحل متقدمة إلا ان القاسم المشترك بينهن جميعا ان احدا منهن لم تتخلى عن أدوار الشابة الجميلة التي يتهافت عليها الرجال في الاعمال الفنية التي تقدمها كل منهن.

هيفاء وهبي رزقت ابنتها زينب بطفلة أطقت عليها رهف فأصبحت هيفاء جدة لكنها مازالت تقدم ادوار الفتاة الشابة التي لم يسبق لها الزواج أو الارتباط والتي يتهافت عليها رجال الحارة..

هيفاء لم تتحدث يوما عن ابنتها أو عن حفيدتها وترفض تماما الحديث عن هذا الجانب من حياتها وهو ما فسره البعض بكونها لا ترغب في الحديث عن حفيدتها حتى لا تبدو أكبر سنا أمام جمهورها وتظل تقدم نوعية معينة من الأدوار.

غادة عبد الرازق:

عكس هيفاء وهبي تفتخر غادة عبد الرازق بلقب تيتة غادة وتحرص على التقاط صورا لها مع حفيتدها خديجة ابنة روتانا ابنتها الوحيدة التي تزوجت من ضابط شرطة وأنجبت طفلة وحيدة حتى الآن.

غادة التقطت عدد من الصور مع حفيدتها لكن هذا لم يمنعها من تقديم دور الفتاة التي لم يسبق لها الزوج وتبحث عن حب حقيقي في حياتها في العديد من الأفلام والمسلسلات التي شاركت في بطولتها.

سوسن بدر من النجمات اللاتي أصبحت جدات حيث رزقها الله تعالى بنعمة الانجاب ثم أصبحت جدة بعد أن رزق الله ابنتها الوحيدة بطفلين لا تحاول سوسن أن تضيع الفرصة من أجل الجلوس واللعب معهما.

فيفي عبده أيضا رزقت بحفيدتها الأولى شهد أو هنادي الصغيرة والتي تحولت بعدها إلى جدة لكن فيفي أكدت أنها بائت تختار أدوارها بعناية أكثر رغبة في ألا تراها حفيدتها في مشهد لا يعجبها ومن نجمات الفن اللاتي أصبحت لجدات أيضا مي حريري التي لم تتحدث كثيرا عن وجود زيجة قيدمة في حياتها أنجبت منها ابنتها منار التي شاركت مؤحرا في كليب للفنان طوني قطان وأنجبت حفيدتها الأولى التي لم تتحدث عنها مي كثيرا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة