«مستشفي الاحرار» يعيد المريض المطرود للعناية لاستكمال علاجه بالشرقية

الخميس، 10 مارس 2016 12:24 م
«مستشفي الاحرار» يعيد المريض المطرود للعناية لاستكمال علاجه بالشرقية
مستشفي الاحرار
سمر السيد

قام مستشفى الأحرار التعليمى بالزقازيق بالشرقية، المريض الذى قام أفراد الأمن بالمستشفى بطرده بطريقة مهينة بعد حمله بـ«الملاية» وإلقائه فى الشارع، وقرر احتجازه فى وحدة العناية المتوسطة.

وأكد مدير مستشفى الأحرار إن المريض من مدينة شبين بالدقهلية و يدعى "السيد رمضان شعبان خليفة"، من مدينة شربين محافظة الدقهلية.

وقال مدير المستشفي أن المريض حضر قبل 3 أيام بإصابة سطحية فى القدم تم علاجه منها فى الاستقبال، إلا أن المريض افترش الحديقة لمدة ثلاثة أيام، لكونه ليس له محل إقامة ويعيش على التسول وبالفعل بدأ التسول فيها، ما استدعى الأمن أكثر من مرة للقيام بمحاولة صرفه إلا أنه كان يرفض.

وأكدا أنه كان يجب على الأمن إبلاغ المختصين لإيجاد مكان بديل أو طريقة لائقة لصرفه وليست استخدام تلك الطريقة المهينة بحسب وصفه، لافتا أن المستشفى سبق وأن تعامل مع حالات مجهولة الهوية واستضافها لمدة طويلة لحين تعرف ذويهم عليها، وأن المستشفى تستقبل يوميا أكثر من 1000 مريض يتم التعامل معهم دون أى تقصير.


يذكر ان المريض بعد قيام أفراد الأمن بطرده، نقل إلى مستشفى الزقازيق الجامعى بمعرفة الأهالى، واحتجز لعدة ساعات فيها، والطوارئ طلبت له سرير عناية متوسطة، وتم نقله الي مستشفي الاحرار وتبين أنه يعانى إرهاقا شديدا وانخفاضا فى نسبة السكر .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق