محافظ الدقهلية يشهد منتدى الحوار الوطني للشباب

الأربعاء، 09 مارس 2016 09:11 م
محافظ الدقهلية يشهد منتدى الحوار الوطني للشباب
محافظ الدقهليه حسام الدين إمام

شهد محافظ الدقهليه حسام الدين إمام، مراسم افتتاح منتدى الحوار الوطني للشباب الذي نظمته محافظة الدقهليه والذي يأتي في إطار مبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ليكون عام 2016 هو عام الشباب وذلك بالتنسيق بين الإدارة العامة للتنمية البشرية بديوان المحافظة ومديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

وألقى المحافظ كلمة اليوم الأربعاء رحب فيها بالحضور جميعا مؤكدا في كلمته على ضرورة فتح قنوات اتصال حقيقية ومباشرة بين الدولة والشباب تضمن تبادل الرؤى والتوجهات بشكل حقيقي وواقعي تؤكد على حرص الرئيس على تمكين الشباب ووجه المحافظ تحية تقدير للرئيس على رعايته لشباب مصر.

وأكد في كلمته على أن التعليم هو الأساس الذي نبني عليه باقي المشروعات وأنه وجد قضايا بنطاق المحافظة لم يتم النظر لها منذ 50 عاما، مشيرا إلى أن المناخ مناسب تماما لإقامة كل المشروعات والاستثمارات وأنه ليس لدينا مشكلة إمكانيات أو موارد إنما نعاني من نقص الكفاءة ولابد من حسن اختيار الكوادر لتقديم خدمة تليق بالمواطن.

وكشف المحافظ على أنه لأول مرة في تاريخ مصر تحصل المحافظة على حكمين بالسجن والعزل والغرامة ضد 3 فنيين بسبب التقاعس والإهمال وعدم تطبيق القانون في قضايا تعديات على أراضي زراعية، كما أكد على أن الوطن في حاجة إلى شباب بقلب من حديد ضد الفساد والفاسدين مضيفا أنه لابد من تغليظ العقوبة ضد الفاسدين والمرتشين ومتوعدا بحساب عسير لكل من يعطل أو يعوق تقديم الخدمة للمواطنين قائلا نصحت كثيرا وقدمت المشورة وجاء وقت الحساب للجميع.

حضر المنتدى اللواء محمد كمال رئيس المخابرات العامة لمنطقة شرق الدلتا وأحمد طلعت المستشار العسكري للمحافظة وعادل وليم وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور مهدي القصاص أستاذ علم الاجتماع بجامعة المنصورة والفنان ياسر علي والدكتورة هدى بلاط مدير الإدارة العامة للتنمية البشرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق