تكريم وزيرة التعاون الدولي ضمن السيدات المبدعات في الوطن العربي

الثلاثاء، 08 مارس 2016 04:05 م
تكريم وزيرة التعاون الدولي ضمن السيدات المبدعات في الوطن العربي

اختيرت وزيرة التعاون الدولي سحر نصر ضمن السيدات المبدعات في الوطن العربي، تزامنًا مع اليوم العالمي للمرأة.

ويكرم المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر محمد عشماوى، ورئيس اتحاد الإعلاميات العرب أسماء حبشي، الوزيرة ضمن حفل كبير يقام في إحدى فنادق القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، انطلاقًا من دورها الفعال وإنجازاتها منذ توليها الوزارة.

وقالت حبشي إن اختيار المكرمات جاء من خلال أعضاء مجلس أمناء الاتحاد بمشاركة أعضاء صندوق تحيا مصر ووقع الاختيار علي شخصيات نسائية لكل منهن نجاحًا في مجالها وإبداعا قدمته ومازالت مستمرة في تقديمه، ولذلك سيكون تكريم تلك السيدات نوعًا من التقدير لهن.

ومن المنتظر أن يتم تكريم في الحفل عدد من السيدات المبدعات العرب في المجالات الاقتصادية والثقافية والفنية والاجتماعية والخيرية والسياسية.

كانت من أبرز إسهامات الوزيرة حشد منح لدعم المشروعات المختلفة التي تساهم في التنمية، من أجل توفير حياة أفضل للمواطن المصري من خلال الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية، ودعمها للمرأة في عملية التنمية باعتبارها عنصر فاعل وأساس لتحقيق النمو، وتمكين الشباب والمساهمة في توفير التمويل اللازم للمشروعات القومية التي تحقق عائد اقتصادي وتساهم في الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين وتوفير فرص عمل للشباب والمرأة، ودعم علاقات الشراكة العربية بين مصر والدول العربية الشقيقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة