الإصابة لم تمنع كوستا من مواجهة باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 08 مارس 2016 01:05 م
الإصابة لم تمنع كوستا من مواجهة باريس سان جيرمان
اللاعب دييجو كوستا مهاجم نادي تشيلسي
شريف كمال



يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل مواجهته أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي غداً الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات جولة الإياب للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وأكدت صحيفة "صن" البريطانية أن اللاعب دييجو كوستا مهاجم نادي تشيلسي قد أعلن بأنه سيكون مستعداً من أجل قيادة هجوم البلوز في تلك المواجهة المصيرية أمام عمالقة العاصمة الفرنسية باريس.
وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن المهاجم الدولي الإسباني كان قد خرج من مواجهة فريقه أمام نادي ستوك سيتي في البريمييرليج -والتي انتهت بالتعادل- بإصابة خفيفة في الأوتار.
وعلى الرغم من عدم مشاركة دييجو كوستا في تدريبات الفريق أمس، إلا أنه من المرجح بشكل كبير أن يشارك اللاعب من أجل محاولة تعويض سقوط فريقه في مباراة الذهاب على ملعب بارك دي برينس بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب في فبراير الماضي.
وأوضحت الصحيفة أنه لن يكون أمام جوس هيدينك المدير الفني لأسود غرب لندن سوى الاعتماد على المهاجم صاحب الأصول البرازيلية في تلك المباراة بسبب عدم مشاركة لويك ريمي سوى 22 دقيقة في الأسابيع الستة الماضية وعدم تدشين ألكسندر باتو لظهوره الأول مع البلوز للمرة الأولى حتى الآن منذ انضمامه للفريق في يناير الماضي، وأيضاً استبعاد راداميل فالكاو جنباً إلى جنب مع جون تيري قائد الفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق