استشهاد فتى وطفل فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي جنوب غزة

السبت، 10 أكتوبر 2015 06:07 م
استشهاد فتى وطفل فلسطينيين برصاص  جيش الاحتلال الإسرائيلي جنوب غزة

استشهد فتى وطفل فلسطينيان وأصيب أربعة آخرون بجروح مساء، اليوم برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي المتمركز داخل السياج الحدودي الفاصل شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية إن الطفل مروان هشام بربخ (13 عاما) والفتى خليل عمر عثمان (15 عاما) استشهدا بعدما أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي مباشرة تجاه مجموعة من المتظاهرين شرق حي الفراحين في عبسان الكبيرة شرق خان يونس.

كان عشرات الشبان والفتية توجهوا لليوم الثاني للتظاهر قرب السياج الحدودي الفاصل شرق خان يونس تضامنا مع الحركة الاحتجاجية في القدس والضفة الغربية لتبادرهم قوات الاحتلال بإطلاق النار المباشر.

وتجددت المواجهات بين الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال الإسرائيلي منذ صباح اليوم في عدة نقاط تماس شمال وشرق وجنوب قطاع غزة.

وأشارت مصادر محلية إلى أن شابا في العشرينيات من العمر أصيب بطلق ناري في الساق خلال مظاهرة قرب السياج الحدودي في بلدة بيت حانون شمال القطاع ، كما أصيب ثلاثة آخرون بينهم فتاتان بالاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز تجاه المتظاهرين قرب موقع ناحل عوز شرق مدينة غزة.

واستشهد سبعة شبان فلسطينيين وأصيب 145 آخرون في حوادث مماثلة أمس الجمعة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في الأطراف الشرقية لقطاع غزة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق