الداخلية: أمين شرطة بولاق الدكرور كان في أجازة طارئة

الأحد، 06 مارس 2016 07:36 ص
الداخلية: أمين شرطة بولاق الدكرور كان في أجازة طارئة
وزارة الداخلية

أكدت وزارة الداخلية في بيان إعلامي لها عبر صفحته أن أمين شرطة بولاق المتهم بإصابة طفلة بطلق ناري، كان في أجازة طارئة وكان يحاول ضبط متهم.

وجاء بيان الداخلية عبر صفحته كالأتي. «أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بسماع صوت إطلاق أعيرة نارية بمدينة عامر بدائرة قسم بولاق الدكرور».

وأضافت الوزارة الداخلية خلال البيان، «أنه تبين حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين كل من «أحمد . ى . ب» عاطل ومقيم بدائرة القسم، والسابق إتهامه فى عدد 3 قضايا آخرهم رقم 160/2008 مخدرات «هارب»، «طرف أول»، وكلاً من «محمد . ع . م» سائق توك توك، مقيم بدائرة القسم - مصاب بكدمات بالوجه وجرح قطعى باليد اليسرى - ، المدعو «أحمد . أ . م» سباك، ومقيم بدائرة القسم «طرف ثان»، تدخل على أثرها مندوب شرطة من قوة القسم «أجازة طارئة» فتعدى عليه الأول بالضرب وأحدث إصابته بكدمة بالأنف والجبهة والساق اليسرى».

وتابع البيان، «وحال قيام مندوب الشرطة بضبط الأول لحيازته سلاح نارى «فرد خرطوش» قام بالفرار، مما دفع مندوب الشرطة لإطلاق عدة أعيرة نارية فى الهواء لإستيقافه، إلا أنه لم يمتثل فقام بإطلاق عيار نارى آخر أصاب بطريق الخطأ طفله سن 12 مقيمة محل البلاغ والتى تصادف تواجدها بمحل الواقعة.

وأشار البيان إلى أنه «تم نقل الطفلة إلى مستشفى قصر العينى لتلقى العلاج، وقد تمكن مندوب الشرطة من ضبط سلاح نارى «فرد خرطوش عيار 16 مم»، تقدم للشهادة عدد من شهود الواقعة من قاطنى المنطقة وأيدوا ما جاء بالفحص، تم إسعاف مندوب الشرطة والتحفظ عليه والسلاح المستخدم، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لإلقاء القبض على المتهم الهارب».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق