بالفيديو..«صلاح» حديث الساعة داخل العاصمة الإيطالية

السبت، 05 مارس 2016 03:28 م
بالفيديو..«صلاح»  حديث الساعة داخل العاصمة الإيطالية
عبدالرحمن مصطفى





أصبح الدولي المصري محمد صلاح، نجم روما الأول بعدما ظهر بمستوى أكثر من رائع في المباريات الأخيرة للذئاب، حيث نجح في تسجيل 11 هدف رفقة فريقه في بطولة الدوري الإيطالي، وضعته في صدارة الهدافين للفريق بفارق 3 أهداف عن ميراليم بيانيتش الذي سجل 8 أهداف.

وقاد صلاح فريق روما للفوز برباعية مقابل هدف على فيورنتينا أمس الجمعه، حيث سجل هدفين وصنع هدف آخر، فضلاً عن أدائه الرائع الذي ظهر به في ال85 دقيقة الذي ظهر فيها، حتى خروجه في الدقائق الخمس الأخيرة ليلقى تحية الحاضرين من جمهور العاصمة الإيطالية.

ومنذ تولي لوتشيانو سباليتي تدريب الفريق خلفاً للفرنسي رودي جارسيا، إختلف حال الذئاب للأفضل حيث صعد للمركز الثالث بفضل الفوز في 9 مباريات متتالية في الكالتشيو آخرها الفوز العريض على الفيولا.

في بداية تولي سباليتي مسئولية الفريق، لم يظهر صلاح بالأداء الجيد نظراً للمركز الجديد الذي لعب فيه كمهاجم صريح وهو يعد توظيفاً جديداً له، إلا أن الفرعون المصري نجح في التأقلم سريعاً وسجل 3 ثنائيات أولها كانت في ساسولو وباليرمو ثم فيورنتينا آخر الضحايا.

تألق صلاح رفقة الذئاب لم يتوقف بلفت الأنظار داخل العاصمة الإيطالية فقط، بل تمكن من جعل إسمه متصدراً الصحف الأوروبية، خاصةً بعد الهدف العالمي الذي سجله في باليرمو من على خط المرمى ليحصل على أفضل هدف في الجولة وقتها، إضافةً إلى الضجة التي حصل عليها نظراً لروعة وصعوبة الهدف.


ظهور الفرعون المصري في الفترة الأخيرة بالاداء الرائع مع روما جعله يفوز بجائزة أفضل لاعب عن شهر فبراير الماضي، إضافةً إلى تسجيله 11 هدف في السيري إي جعلته أكثر لاعب عربي يسجل أهدف في هذه البطولة الصعبة.

و قد يستمر صلاح في الظهور بالمستوى الطيب مع روما، في ظل الجو الرائع الذي يعيشه داخل المدينة الإيطالية، خاصةً أنه أصبح يتمتع بشعبية كبيرة للغاية من جمهور الذئاب، فضلاً عن حب ومؤازرة مدربه سباليتي له الذي أكد بأنه أفضل لاعب داخل الفريق ممتلكاً روح كبيرة داخل الملعب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق