يقتل شقيقه بـ 13 طعنة طمعاً في محل «فول» بالجيزة

الإثنين، 10 أغسطس 2015 05:41 م
 يقتل شقيقه بـ 13 طعنة طمعاً  في محل «فول» بالجيزة

إستمراراً لمسلسل الجرائم الأسرية، أقدم صاحب محل فول بالجيزة على قتل أخيه، وسدد له 13 طعنة بجسده، لخلافات مالية بينهما حول المحل، الذي تركه لهما والدهما، ولم يعلم أن المحل سيكون سبب تمزيق الأخ لشقيقه طمعاً في إرثه.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى اللواء مجدى عبد العال مدير الإدارة العامة للمباحث، اخطارا بالعثور على جثة كريم . ع، 40 سنة، صاحب مطعم فول داخل شقته بالجيزة، وبه طعنات فى أنحاء متفرقة من جسده، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفي، وتشكيل فريق بحث ترأسه العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة .

توصلت التحريات إلى أن آخر مشاهدة للمجنى عليه كانت برفقة شقيقه تامر - 34 سنة - وحدثت خلافات بينهما بسبب رغبة القتيل فى إنهاء عمل شقيقه بالمحل الذى تركه لهما والدهما، ما أدى إلى تشاجرهما، وعندما حاول المجنى عليه ضرب شقيقه بمطواة أخذها منه وسدد له بها 13 طعنة فى الصدر والظهر والبطن وفر هاربا.

باستئذان النيابة العامة تمكنت قوة ترأسها المقدم علاء فتحى رئيس مباحث قسم الجيزة، من القبض على المتهم وأقر بارتكاب الجريمة، وقرر أن القتيل حاول طعنه فأنتزع منه المطواة وقتله بها، وبإحالته إلى نيابة قسم الجيزة تولت معه التحقيق، برئاسة المستشار محمود عابدين أمرت بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات، وصرحت بالدفن وتحريرز السلاح المستخدم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق