فتح باب التقدم لدورة إعداد القيادات الشبابية بالمنيا

الجمعة، 04 مارس 2016 04:45 م
فتح باب التقدم لدورة إعداد القيادات الشبابية بالمنيا
صورة ارشيفية

قرر مركز تدريب محافظة المنيا فتح باب التقدم لدورة إعداد القيادات الشبابية للتأهيل للمستويات الإدارية الرفيعة العليا، تحت شعار "مصر شابة".

وقال مدير مركز تدريب المنيا الدكتور رضا فاروق - فى تصريح اليوم،الجمعة - إن تنفيذ برنامج إعداد قيادات شبابية للتأهيل للمستويات الإدارية الرفيعة والعليا يأتي من منطلق استراتيجية وزارة الشباب والرياضة التي تهتم بإعداد وتأهيل الشباب، مشيرا إلى أنه سيتم تنفيذ البرنامج على ثلاث مراحل متتالية، يتم التصعيد بين المراحل من خلال تقييم موضوعي لكل مرحلة.

وأضاف أن العدد المستهدف لحضور الدورة 150 مشاركا، على أن يتم التسجيل خلال الفترة من 3 إلى 10 مارس، وسوف يتم إعلان أسماء المرشحين لحضور المقابلة الشخصية من 17 مارس على أن تعقد المقابلات الشخصية من 21 إلي 24 مارس.

وأشار إلى أن شروط القبول فى الدورة - التى ستنتهي في مايو المقبل - هي أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال ومن أبناء محافظة المنيا ، حسن السمعة ، السن من 20 إلى 40 عاما ، ولديه خبرة في العمل التطوعي والمجتمعي كما لديه الحد الادني من مهارات القيادة والثقة بالنفس ولا يكون للمتقدم أى انتماءات حزبية أو طائفية، وكذلك التفرغ التام أثناء التدريب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق