عصابة لبيع الأطفال مقابل 20 ألف جنيه بالغربية

الجمعة، 04 مارس 2016 03:28 م
عصابة لبيع الأطفال مقابل 20 ألف جنيه بالغربية
هبة راشد _ اسراء عامر

تقدمت سيدة فى العقد الثالث من عمرها ببلاغ إلى نيابة ثان طنطا اتهمت فيه سيدة ومجموعة من الأشخاص بسرقة طفلتها الرضيعة أثناء الولادة وبيعها لأخرى لا تنجب بمبلغ 20 ألف جنيه مستغلين فقرها وعدم مقدرتها على تحمل تكاليف الولادة.

وقالت الأم وتدعى عطيات محمود أحمد كامل 22 سنة أن هناك سيدة تدعى «م .م.ع» وشهرتها «شيماء.ا» استغلت ظروفها المالية السيئة التى لا تسمح لها بتحمل نفقات الولادة نظرًا لحبس زوجها وخدعتها بأن هناك اشخاص سيقومون بمساعتدها وتحمل نفقات الولادة متهمة اياها بالإتجار فى الأطفال مقابل مبالغ مالية.

وقالت فى البلاغ الرسمى أن السيدة اصطحبتها إلى مستشفى طيبة بطنطا وفور ولادة طفلتها قامت وبصحبتها أفراد العصابة بأخذ الطفلة بحجة تطعيمها وعند استفاقتها من أثار الولادة القيصيرة لم تجد بجانبها الطفلة الرضيعة.

وقال إيهاب السقا محامى الشاكية أن السامسرة والوسطاء قاموا بالإشتراك مع أطباء بمستشفى طيبة فى تزوير التقارير الطبية واستبدال اسم الضحية بالسيدة التى قامت بشراء الطفلة وتدعى «س .أ.ع» حتى تتمكن من كتابة الطفلة باسمها فى شهادة الميلاد رسميا مستغلين فى ذلك أمية الضحية وعدم معرفتها القراءة والكتابة .

وكشفت عن حصول الشاكية على «الأسوره» الأشبه بساعة اليد التى تم ربطها على يديها أثناء الولادة بالمستشفى وأنها باسم السيدة التى قامت بشراء الطفلة حتى تتمكن من نسبها لنفسها، موضحًا أن الطفلة تم تقيدها باسم «جودى . ح . ط» ومحل الإقامة حسب شهادة الميلاد شارع طه الحكيم بطنطا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة