بالصور..محافظ الدقهلية يتفقد موقف سيارات «شربين»

الخميس، 03 مارس 2016 06:59 م
بالصور..محافظ الدقهلية يتفقد موقف سيارات «شربين»
حمدى سليمان

تفقد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، منطقة أعمال إنشاء موقف شربين الجديد للسيارات بالمدخل الغربي للمدينة، وستدعى مدير إدارة المرور واستمع إلى رؤيته حول جدوى الموقف.

ووجه «إمام» تعليماتة لرئيس مدينة شربين بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية للمدينة بالتنسيق مع الإدارة الهندسية بالمحافظة لتصميم ماكيت قبل الشروع في إقامة الموقف، مؤكدًا على أن يكون التصميم على أعلى مستوى وطبقا لأحدث التصميمات وأن يشمل التصميم كافة مكونات الموقف من حمامات وأكشاك بيع والمداخل والمخارج وأماكن الانتظار للركاب والسيارات والحمامات والكافيتريات ليكون نموذجا للمواقف التي تحافظ على المظهر الحضاري كما تحافظ على السيولة المرورية.

كما وجه المحافظ برفع مساحات الشوارع المحيطة بالموقف وتحديد الطول والعرض لها موجها لرئيس مدينة شربين بتحسين وتطوير الخدمات الصحية المقدمة في المستشفى لتلبي حاجات المرضى وتقوم بالدور المنوط بها.

وفي طريق العودة لاحظ إمام وجود أحد المنازل المخالفة والمقامة على أرض زراعية فتوقف وأمر بإزالة المبنى والتحفظ على مواد ومعدات البناء ووجه إنذار شديد اللهجة لرئيس القرية، وعلى الفور تم استدعاء رئيس مركز ومدينة طلخا الذي قام باستدعاء اللوادر ومعدات الإزالة التي باشرت عملها في إزالة المبنى وأمر المحافظ رئيس المدينة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للانتهاء من أعمال الإزالة خلال 48 ساعة على نفقة صاحب المبنى.

والتقي المحافظ بالمواطنين واستمع إلي متطلباتهم واحتياجاتهم موجهين الشكر لسيادته على جهوده المستمرة للارتقاء بمستوى الخدمات في مختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة وفي حديثه لهم أكد ضرورة التكاتف مع الأجهزة التنفيذية والإبلاغ فورا عن أية مخالفات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق