"الأوقاف" تعلن عن مسابقة لاختيار إمام مسجد "نذور" بمختلف المحافظات

الثلاثاء، 01 مارس 2016 03:02 ص
"الأوقاف" تعلن عن مسابقة لاختيار إمام مسجد "نذور" بمختلف المحافظات
وزارة الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف عن مسابقة لاختيار إمام مسجد نذور بـ13 مسجدًا بمختلف المحافظات بناء على تعليمات وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.

وأوضحت الوزارة، في بيان أمس الاثنين، أنه يشترط للمتقدم ألا يكون قد وقع عليه جزاءات خلال أعوام 2014، 2015، وتقديره امتياز، وأن يجتاز المقابلة التي تجريها الوزارة، وأن يكون متمتعًا بقوة الشخصية والكفاءة العلمية والإدارية، وألا يكون قد استنفد المدة المقررة للعمل بالمساجد الكبرى أو مساجد النذور.

وأبانت أن المساجد هي مسجد سيدنا الحسين "رضي الله عنه" بالقاهرة، والسيدة زينب "رضي الله عنها" بالقاهرة، ومسجد السيدة عائشة "رضي الله عنها" بالقاهرة، ومسجد سيدي إبراهيم الدسوقي بدسوق، وسيدي أبي العباس المرسي بالإسكندرية، والفولي بالمنيا، والسيدة حورية ببني سويف، والغريب بالسويس، وسيدي عواض بالقليوبية، وأبو الحجاج بالأقصر، والسيد البدوي بطنطا، والشيخة صباح بطنطا.

وأضافت الوزارة، في بيانها، أنه سيتم تجميع الطلبات بالمديريات الإقليمية اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 6 مارس المقبل ولمدة 15 يومًا، على أن توافي الإدارة العامة للمساجد الحكومية بالأسماء في موعد غايته 27 مارس، وسوف توافى كل مديرية بميعاد المقابلة اللازمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق