المصري يؤدي مرانه الأساسي إستعداداً لمباراة إنبي في الدوري

الأحد، 28 فبراير 2016 10:37 م
المصري يؤدي مرانه الأساسي إستعداداً لمباراة إنبي في الدوري
الفريق الأول للكرة بالنادي المصري
عبدالرحمن مصطفى

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم مرانه الأساسي على ملعب السيد متولي إستعداداً لمباراة إنبي والمقرر إقامتها في الخامسة والربع مساء بعد غد الثلاثاء على إستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

وشهد المران حضور مجلس إدارة النادي المصري بالكامل يتقدمه سمير حلبية رئيس المجلس، حيث حرص سمير حلبية على مصافحة لاعبي الفريق وجهازهم الفني بقيادة حسام حسن، وابراهيم حسن بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الإداري والطبي ومسئولي المهمات.

كما حرص مجلس إدارة المصري على تهنئة حسام حسن بعد فوزه بجائزة أفضل مدير فني في إستفتاء بوابة الأهرام الرياضية وهو الأمر الذي يسعد الجميع داخل بورسعيد بصفة عامة والنادي المصري بصفة خاصة.

أما عن المران فقد ركز خلاله حسام حسن على النواحي التكتيكية، حيث خصص جانباً كبيراً من المران للتدريب على عدد من الجمل التكتيكية، وأوقف حسام حسن المران لمرات عديدة لتوجيه لاعبيه خاصةً فيما يتعلق بالتمركز في المواقف الدفاعية والهجومية، وعقب المران خصص حسام حسن فترة تدريبية خاصة لرفع معدل اللياقة البدنية لعدد من لاعبيه.

ومن جانبه أشاد حسام حسن المدير الفني بالجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد عنان والجهاز المعاون له وذلك للمجهود الكبير الذي يبذله الجهاز الطبي منذ بداية فترة الإعداد وحتى الآن في تجهيز اللاعبين وإعداد البرامج التأهيلية لعلاج اللاعبين المصابين وكذلك عملية تأهيل وإستشفاء اللاعبين عقب كل مباراة وهو الأمر الذي تسبب في ظهور لاعبي الفريق بصورة بدنية طيبة رغم توالي المباريات وضغطها حيث يؤدي الفريق مبارياته في كثير من الأحيان بمعدل مباراة كل أربعة أيام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق