أمن مطروح يضبط مرتكب واقعة إضرام النيران بأحد المنازل

الأحد، 28 فبراير 2016 03:06 م
أمن مطروح يضبط مرتكب واقعة إضرام النيران بأحد المنازل

نجحت جهود الأمن بمحافظة مطروح في ضبط مرتكب واقعة إضرام النيران بمنزل بقرية باغوش دائرة قسم شرطة مطروح .

وذكرت وزارة الداخلية - في بيان لها اليوم الأحد - إنه في إطار الجهود المبذولة لكشف ملابسات واقعة إضرام النيران بمنزل بقرية باغوش دائرة قسم شرطة مطروح ووجود متوفيين ومصابين من خلال تكثيف الجهود لتحديد وضبط مرتكب الواقعة أظهرت التحريات أن المدعو/ محمد . ع . ع - نجل مالك المنزل وراء إرتكاب الواقعة".

وأضاف البيان أن المتهم اشترى في وقت معاصر للحادث كمية من البنزين من إحدى محطات تموين السيارات بمنطقة رأس الحكمة وذلك لوجود خلافات بينه وبين زوجة أبيه وأشقائه الإناث من أبيه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم.. وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات إعترف بإرتكابه الواقعه لوجود خلافات بينه وبين زوجة أبيه وشقيقاته الإناث من أبيه وبسبب هذه الخلافات العائلية قرر الإنتقام منهن مستخدماً فى ذلك مادة بترولية "بنزين" حيث قام بشراؤها من إحدى محطات الوقود بمنطقة رأس الحكمة وحال وصوله إلى المنزل توجه إلى غرفتهم وهن نائمات وقام بسكب البنزين عليهن جميعاً وإشعال النيران بهم حال إستغراقهن بالنوم وأضاف أنه شاهد موقد غاز بأحد أركان الغرفة مشتعلاً يستخدم للتدفئة طاله البنزين مما ساعد على الإشتعال وترك المنزل وإختبأ بمنطقة مجاورة بعد أن أوهم أهليته بأنه متواجد بمدينة الإسكندرية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق