وزارة المالية تستضيف غدا معرضا للمصنوعات اليدوية والمنتجات الزراعية

السبت، 27 فبراير 2016 03:31 م
وزارة المالية تستضيف غدا معرضا للمصنوعات اليدوية والمنتجات الزراعية
وزارة المالية

تستضيف وزارة المالية غدا الأحد معرضا للمصنوعات اليدوية والحرفية والمنتجات الزراعية لترويج منتجات الأسر بسيوة – حلايب وشلاتين – قنا – أسوان – الوادي الجديد – جنوب سيناء – العريش ومرسى مطروح – الأسكندرية، وستستمر أعماله حتى يوم الخميس المقبل.

وذكرت وزارة المالية، في بيان لها اليوم، أن هذه هي المرة الثالثة التي تستضيف فيها هذا المعرض حيث تهدف الوزارة إلى مساعدتهم في بيع منتجاتهم وتسويقها في كافة أنحاء الجمهورية وتشجيعهم وتحفيزهم من خلال استضافة هذه المعارض بالجهات التابعة كمصلحة الضرائب وكذلك بأبراج الوزارة الكائنة بامتداد رمسيس.

وقد قامت الإدارة المركزية للبحوث المالية والتنمية الإدارية والإدارة العامة للعلاقات العامة بالوزارة بالتعاون مع وزارة السياحة ممثلة في هيئة تنشيط السياحة في تنظيم استضافة هذا المعرض.

وقالت رجاء منصور رئيس الإدراة المركزية للبحوث المالية والتنمية الإدارية" إن إقامة المعرض يهدف إلى استمرار التواصل بين الجمعيات الأهلية التي تتولى رعاية الأسر الأولى بالرعاية وأصحاب الصناعات الصغيرة التي تعتمد على الحرف اليدوية والصناعات التراثية التي تشتهر بها المحافظات المختلفة ومجتمع الأعمال بالقاهرة، بما يسهم في ضمان تسويق تلك المنتجات، مشيرة إلى أن المعرض أصبح أحد الأحداث السنوية التي تحرص الوزارة على تنظيمها بالتعاون مع وزارة السياحة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة