سرقة سيارتي ضابط ووكيل نيابة بالقليوبية

الأربعاء، 10 يونيو 2015 08:49 م
سرقة سيارتي ضابط ووكيل نيابة  بالقليوبية

تُكثف أجهزة أمن القليوبية؛ جهودها لكشف ملابسات سرقة سيارتي ضابط بالقوات المسلحة ووكيل نيابة.

حيث تلقىت مباحث مركز بنها، بلاغًا من الملازم أول محمد فهمي محمد شكر، 23 سنة، الضابط بالقوات المسلحة، حيث أفاد بأنه أثناء سيره بالسيارة خاصته ماركة نيسان سوداء اللون، وبرفقته بعض زملائه بناحية مفارق زفتى–دائرة المركز، اعترض طريقهم سيارة ماركة سوزوكي كحلي اللون يستقلها 5 أشخاص مجهولين بحوزتهم أسلحة نارية واستولوا على السيارة و4 هواتف محمولة وفروا هاربين.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المُستخدم والسيارة المسروقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22732 جنح مركز بنها لسنة 2015م، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تلقي مركز شرطة بنها، بلاغًا من، محمود محمد أحمد شحاته، وكيل النائب العام، ومقيم بدائرة المركز، ويُفيد بسرقة السيارة رقم 6346 ق ن ص ماركة شيفروليه أفيو فضي اللون شاسيه رقم 43959 موتور رقم 133030434 الخاصة بزوجته نهال محمدي قنصوه، وكيل النيابة الإدارية ببنها، من أمام منزله.

تم اتخاذ إجراءات النشر عن السيارة في حينه، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، للوقوف على مُلابساتها وكشف هوية الجناة والقبض عليهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22733 جنح مركز بنها لسنة 2015م، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة