الحكومة اليمنية تنفى انسحاب القوات الإماراتية من مطار عدن

الخميس، 25 فبراير 2016 01:56 م
الحكومة اليمنية تنفى انسحاب القوات الإماراتية من مطار عدن


نفت الحكومة اليمنية بصورة رسمية صحة الأنباء التى ترددت في بعض وسائل الإعلام حول انسحاب القوات الإماراتية من مطار عدن الدولي.

وقال الدكتور محمد قباطى وزير الإعلام أن هذه الأخبار لا تستند إلى أي معلومات دقيقة، موضحا أن المطار يخضع للتأمين من قبل قوات المقاومة الموالية للشرعية بإسناد من قوات التحالف العربي.

وأضاف وزير الإعلام - في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية الحكومية اليوم - أنه تم إغلاق أجزاء من المطار بسبب أعمال التأهيل والتنظيم التي تجريها المحافظة بدعم وإشراف من دول التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار قباطى الى أن الحديث عن انسحاب قوات بعض دول التحالف ليس بجديد.. وقال إن هناك العديد من التصريحات التي تم نشرها سابقا وذلك في سياق التضليل الإعلامي الذي تمارسه بعض الأطراف في محاولة منها للتغطية على التقدم الكبير الذي تحرزه قوات الجيش والمقاومة بإسناد من قوات التحالف العربي.

وأشاد وزير الإعلام اليمني بالدور الذي تقوم به دولة الإمارات في سبيل استعادة وتمكين الشرعية ودعم ومساعدة الشعب والقيادة اليمنية لتمكينها من القيام بواجبها في خدمة اليمنيين وإعادة تأهيل المؤسسات المدنية وبسط سيطرة الدولة على كافة الأراضي اليمنية.

وأكد انفتاح الحكومة على كافة وسائل الإعلام للتأكد من أي معلومات تتعلق بمجريات الأحداث في البلاد تحريا للحقيقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق