ابنة الريحاني المزيفة تسىء لمصر.. وتشكو النمنم لـ«اليونيسكو»

الخميس، 25 فبراير 2016 01:28 م
ابنة الريحاني المزيفة تسىء لمصر.. وتشكو النمنم لـ«اليونيسكو»
هــانى ســامى

بعدما نشرت "صوت الأمة" عن حقيقة المدعوة جينا الابنة المزيفة للريحانى وقطعنا عليها الطريق فى الاستيلاء على حجرة بقصر ثقافة نجيب الريحانى بدير الملاك واتخاذ وزير الثقافة حلمى النمنم قرارا بوقف تلك المهزلة، ادعت جينا مجددا، في شكوى لمنظمة اليونيسكو باعتبارها إبنة الريحانى.

وقالت إن وزير ووزارة الثقافة المصرية قامت بتخريب قصر والدها نجيب الريحانى وعدم الحفاظ عليه كأثر وان المصريين قاموا بترميم القصر بشكل افسده للغاية.

بناء على ذلك خاطبت "اليونيسكو" مجلس الوزراء للاستفسار عن الأمر، وردت رئاسة الوزراء بمخاطبة وزير الثقافة لاستيضاح الامر الذى أكد أن السيدة مدعية وأنها لن تحصل على أى غرفة داخل قصر الريحانى، لأن ذلك مخالف للقانون واى شىء ستقوم به لن يرهبنا بل انه اعطى تعليمات شفوية لمدير قصر الريحانى اثناء افتتاحه امام اكثر من مائتى شخص بان يطلب بوليس النجدة لتلك للسدة لو حاولت دخول القصر.

كانت "صوت الأمة" "نشرت قبل عدة أسابيع تقريرا أثب خلاله الصحفى محمد الغيطى الذى يعد مسلسل عن الريحانى منذ عشر سنوات أن الريحانى كان عقيما ولم ينجب وطالب بمحاسبة السيدة جينا لكذبها وتشويهها لمصر.

كما أكد الدكتور أحمد سخسوخ الاستاذ بمعهد الفنون المسرحية، أن الريحانى لم ينجب اطلاقا وهذا ما سيثبته فى كتابه الثانى عن الريحانى، وبعد نشر تلك الموضوعات اتخذ النمنم قراره الحاسم تجاه تلك السيدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق