"المجتمعات العمرانية" تطرح 6 مناقصات فى 6 مدن جديدة

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 11:28 ص
"المجتمعات العمرانية" تطرح 6 مناقصات فى 6 مدن جديدة

ذكرت هيئة المجتمعات العمرانية أن سيتم طرح 6 مناقصات فى 6 مدن جديدة هى (6 أكتوبر ، طيبة الجديدة ، بنى سويف الجديدة ، خليج السويس ، مدينة الشروق ، دمياط الجديدة) لتوفير وتطوير ورفع كفاءة كافة الخدمات لسكان المدن الجديدة.
وقال المهندس عصام بدوى رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر إنه سيتم طرح مشروع استكمال شبكة كهرباء القطاع الثاني غرب سوميد بالمدينة في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.
من جهته، قال المهندس أشرف فتحي رئيس جهاز تنمية مدينة طيبة الجديدة والمشرف على الأقصر، إنه سيتم طرح إنشاء مكتبة ومركز ثقافي بمركز خدمات المدينة، في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.
وأشار المهندس نور إسماعيل رئيس جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة، إلى أنه سيتم طرح عملية تطوير الحى السكنى الثانى بالمدينة في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.
بدوره ، ذكر المهندس سامح محمد رئيس جهاز تنمية شمال خليج السويس، أنه سيتم طرح أعمال النظافة بالمدينة، وذلك فى مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة فى هذا المجال لمدة عام، من حساب مجلس الأمناء.
وقال المهندس عاطف زكريا رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق: إنه سيتم طرح أعمال توريد 600 غطاء ((G.R.P)) للمطابق مقاس 64سم، و150 شنبر زهر نفس مقاس الغطاء، وأيضاً 400 غطاء مقاس 76سم، و100 شنبر زهر نفس مقاس الغطاء، بالمدينة، وذلك فى مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة فى هذا المجال، من حساب مجلس أمناء المدينة.
وأوضح المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، أنه سيتم طرح أعمال التأمين الشامل على 37 سيارة بجهاز المدينة، فى مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة فى هذا المجال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق