محافظ الدقهلية يقوم بحملة لإزالة الإشغالات بالسنبلاوين

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 06:46 م
محافظ الدقهلية يقوم بحملة لإزالة الإشغالات بالسنبلاوين

قام محافظ الدقهلية،حسام الدين إمام، ويرافقه اللواء أحمد الإدكاوي، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، بجولة مفاجئة لمركز السنبلاوين، تفقدا خلالها العديد من الشوارع حيث تلاحظ الكثير من الإشغالات بنطاق المركز، وعلى الفور وجه المحافظ، لمسئولي شرطة المرافق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة كافة الإشغالات، والمخالفات وتهيئة الشارع للمواطن.

وفي زيارة تفقدية لمخبز (حنفي أمين) قام سيادته باستدعاء مسئولي الأمن الصناعي للتأكد من توافر وسائل الصحة والسلامة المهنية، وأمر بغلق مطعم ( أبو شنب ) بمدينة السنبلاوين لوجود بعض المخالفات المتعلقة بالأمن الصناعي.

وانتقل المحافظ إلى محطة أتوبيس النقل العام، وأمر بغلق الكافيتيريا الخاصة بالمحطة لسوء حالة الأغذية والمشروبات، موجهًا لرئيس المدينة بالتنسيق مع المدير المسئول المتابعة المستمرة لأعمال النظافة حول المحطة، وفي نادي السنبلاوين أمر بإنهاء التعاقد مع مسئول الكافيتيريا بالنادي مع إحالة جميع المسولين للشئون القانونية، وكذا بعض العاملين بالنادي بعد مراجعته لدفاتر الحضور والانصراف.

وأثناء مرور إمام بوحدة إسعاف السنبلاوين، أحال جميع العاملين بالوحدة للشئون القانونية مع استدعاء مدير الوحدة، ومدير إسعاف الدقهلية فضلًا عن غلق محطة بنزين جاويش بمنطقة المعاهدة بالسنبلاوين.

والتقى المحافظ بالمواطنين واستمع إلى مشاكلهم ومتطلباتهم المواطنين، ووجه لرئيس المدينة بسرعة تلبية مطالبهم المشروعة، مؤكدًا على أن مكتبه مفتوح علي مدار 24 ساعة لمقابلة المواطنين، مطالباً الجميع بالتعاون الفعال مع الأجهزة التنفيذية من أجل النجاح، مشيرًا إلي ضرورة الإخلاص والنية الصادقة في العمل.



 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة