سر كره أنصار السيسى للإعلامية منى الشاذلى

السبت، 20 فبراير 2016 04:56 م
 سر كره أنصار السيسى للإعلامية منى الشاذلى

مما لا شك فيه أن الإعلامية منى الشاذلى كغيرها من المذيعات اللاتى أثرن الكثير من الجدل منذ ظهورها وخاصة الفترة الاخيرة وتحديدا منذ ثورة الخامس والعشرين من يناير.

أسباب ذلك الجدل كثيرة للغاية ولكن اولها وأهمها كانت دموع منى الشاذلى التى سقطت مرتين، الأولى فى 2011 بعدما سقط الرئيس المصرى السابق حسنى مبارك، حيث ظهرت وقتها على شاشة قناة التحرير، فى فترة البث التجريبى، وبكت على مفارقة مبارك وقالت أنه فضل مصلحة الوطن، وذلك بعد ظهور مبارك فى خطابه الشهير الذى اعلن فيه انه سيعيش ويدفن فى مصر وقالت الشاذلى باكية وقتها، قاصدة مبارك أن هذا الرجل حافظ على مصر.

دموع الشاذلى سقطت فى المرة الثانية، بعد ثورة 3062013 والتى خرجت ضد نظام جماعة الاخوان الارهابية حيث ظهرت المذيعة اللامعة يوم 3 يوليو من نفس العام على شاشة فضائية ام بى سى عبر برنامجها «جملة مفيدة» وقالت نصا" يجب أن نجاهد حماقاتنا فالمشهد نسبى فى كل شىء".

ورغم بكاء الشاذلى كثيرا فى مثل أحداث كنيسة الوراق وغيرها الإ أن ما ذكرناه يعد أبرز مشاهد الدموع لها ولا نعرف هل هذا سبب قيام جروب محبى الفريق السيسى على «face book» لشن هجوم صارخ عليها مؤخرا ام أن هناك سبب آخر؟ وقد وضحت مساحات الكراهية لمنى الشاذلى بعدما طرحت احدى عضوات الجروب وإسمها المعلن هو أمل المصرى محمد عدة اسئلة بشكل مهذب لا يحمل اى إساءة لمنى الشاذلى ولكن فى نفس الوقت تقطر حروف تلك الاسئلة كراهية واضحة كالشمس وقد كتبت أمل اسئلتها قائلة " حتى لا ننسى.. منى الشاذلى لمن لا يعرفها.

المذيعة المصرية الوحيدة التى حاورت جورج بوش.
المذيعة الوحيدة التى حاورت اوباما قبل ثورة يناير.
المذيعة الوحيدة الوحيدة التى حاورت القرضاوى بعد يناير.
المذيعة الوحيد التى استضافت وائل غنيم وتمثيلية انه بيعيط.
اول مذيعة استضافت البرادعى لما قال على جيشنا انه جيش مكرونة.
اول من استضاف خيرت الشاطر لما طلع من السجن.
المذيعة التى ذهبت لبيت الارهابى الزمر لتحاوره.
المذيعة المصرية الوحيدة التى حاورت اردوغان.
المذيعة التى لمعت باسم يوسف.
المذيعة التى استضافت العوا وصرح لها أنه يوجد سلاح فى الكنائس.
المذيعة اللى استضافت ام الطفل الصغير اللى اتقتل فى بلكونته فى المحلة واتهموا الشرطة وطلع الاخوان هما اللى عاملينها.
فاكرين لما رفضت تجاوب على سؤال المحترم رجائى عطية " هل العسكرى اللى بيتقتل وهو واقف اما منشأة شهيد أم لا ؟ "..... لم تجب ابدا.

لم يكتفى أعضاء جروب " محبى جروب محبى الفريق السيسى " بطرح تلك الأسئلة وتطوعت عضوة اخرى بإسم رمزى وهو " النهر الخالد " بنشر صورة لمنى الشاذلى ضمن مجموعة من الاعلاميين المصريين وكتبت تحت الصور تعليق " المجارى اللى طفحت فى شوارع مصر "..جدير بالذكر أن الجروب المذكور تخطى الـ 330 الف عضو

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق