عنود العابدلى:بنات الكويت ملكات مدلالات

السبت، 20 فبراير 2016 03:58 م
عنود العابدلى:بنات الكويت ملكات مدلالات
عنود العابدلى
أية أشرف

العنود العبدلي الضابطة الكويتية التى أثارت ضجةً على مواقع التواصل الإجتماعي الخليجية، منذ إستضافتها على التلفزيون الكويتي، وحديثها عن حبها لعملها وللحياة العسكرية، مما دفع البعض للتخمين أنها ضمن المشاركين في مناورات "رعد الشمال" ضد تنظيم داعش.

وقد أشارت «العنود» ان من المعروف عن بنات الكويت أنهما ملكات مدلالات، ولكن حبها للعسكرية جعلها لا تهتم بهذا، ولا سيما ان العمل كظابطة لم يقلل من أنوثتها شئ.

- كانت القيادة المركزية الأمريكية أكدت، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن العنود العبدلي سوف تشارك في مناورات "رعد الشمال".

ومنذ ظهورها على الشاشة أنهالت التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعى.

فوقال عبدالخالق عبدالله، أحد نشطاء تويتر بعد مريم المنصوري من الامارات، حديث تويتر عن الوجه النسائي العنود العبدلي من الكويت التي تشارك بمناورات"، وعلقت ماريا مبارك: "هو رعد الشمال حلو لها الدرجة"، فيما وجه علي الزعبي، التحية إلى العنود قائلا: «تحية خالصة للمتميزتين الرائد لجين الرشيد، والملازم العنود العبدلي».

والجدير بالذكر ان ظهور الضابطة جاء بعد البروز الإعلامي للطيارة الإماراتية مريم المنصوري في 2014، ومشاركتها في مكافحة تنظيم "داعش"، واعتبر البعض أن خطوة الكويت الرمزية في انتداب إحدى بناتها، والتغطية الإعلامية لسابقة التحاقها بمناورات عسكرية متعددة الجنسيات، تشير إلى تغير تدريجي في المنظومة الإجتماعية والسياسية في بلدان الخليج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق