مدير أمن القاهرة لأفراد المديرية :لا مكان للمقصرين في حق المواطنين

السبت، 20 فبراير 2016 03:21 م
مدير أمن القاهرة لأفراد المديرية :لا مكان للمقصرين في حق المواطنين
اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية

أكد اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية أن الأمن رسالة نبيلة يحملها كافة رجال الشرطة ويعملون على مدار ال24 ساعة لتحقيقها، مشددا فى الوقت نفسه على أنه لا مكان داخل وزارة الداخلية للمقصرين أو المتجاوزين فى حق المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده اليوم اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة مع عدد من الأمناء وأفراد الشرطة من كافة جهات المديرية؛ وذلك لاستعراض المستجدات والتحديات الأمنية، تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية.

وأكد مدير أمن القاهرة خلال الاجتماع، أن ما تم إنجازه خلال الفترة الأخيرة من نجاحات وإنجازات لمسها المواطنين، لايجب أن يتم تشويهه من خلال ممارسات فردية مرفوضة تنال من حجم تلك الإنجازات والتضحيات التي تم تحقيقها، وبذل رجال الشرطة من أجلها كل غال ونفيس، واستشهد وأصيب من أجلها العديد من الضباط والأفراد والمجندين.

كما أكد أن ضباط الشرطة وأفرادها لابد أن يتحلوا بالمظهر والآداء الانضباطي داخل إطار العمل وخارجه، بما يرقى لأن يحوز ثقة المواطن الذي يحمونه كما يحموا الوطن ويحافظون على استقراره .

كما شدد مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة على أن الوزارة لا تألوا جهداً في سبيل تطوير الجهاز وتوفير كل الإمكانيات والدعم التقني واللوجيستي، لافتا الى انه كان آخر ذلك الدعم، قيام اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بافتتاح مبنى المديرية .. مؤكدا فى الوقت نفسه ان الوزارة لن تسمح بأن يتم إهدار ما تم إنجازه من خلال أخطاء فردية.

ومن جانبهم، أكد أفراد الشرطة بالمديرية لمدير الأمن رفضهم التام لمثل هذه الممارسات التي تسيء لهم وللهيئة التي ينتمون إليها، مؤكدين تفهمهم للتحديات الأمنية التي تفرضها المرحلة ، والتي تتطلب العمل الدؤوب والانضباط في الآداء وإنفاذ القانون بكل حسم وحيادية وشفافية، مع الالتزام بمعايير وضوابط حقوق الإنسان ومراعاة كرامة المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة