محافظ كفر الشيخ يكرم عمال شركة مياه الشرب

الخميس، 18 فبراير 2016 06:04 م
محافظ كفر الشيخ يكرم عمال شركة مياه الشرب
اللواء السيد نصر
محمود فكري ـ سمر القديري

حضر اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ اليوم الخميس الحفل الذى أقامته شركة مياه الشرب والصرف الصحىـ، وذلك لتكريم أفضل العاملين بالشركة، للجهود التي يبزلونها في عملهم داخل الشركة.

حضر الحفل كلا من المهندس محمد مفتاح رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف والصحى، واللواء احمد الطرابلسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ وعدد القيادات الشعبية، والتنفذية بالمحافظة.

وقال المحافظ ، في كلمة له أثناء الحفل أن قطرة المياه تساوى الحياه والدوله تدعم إنتاج مياه الشرب حتى تصل إلى المواطن بجوده عاليه، فضلا عن أن مياه الشرب من المرافق والخدمات الأساسية التى لا غني عنها.

وأضاف المحافظ، أنه مهتم بملف الصحة وأطلق الحملة القومية لمكافحة فيروس « سي « التى بدأت عملها من مركز الرياض وتواصل عملها حاليا بمركز الحامول حتى بداية عمل الحملة بمدينة كفر الشيخ فى 21 فبراير الجاري ، بالتعاون الكامل مع صندوق « تحيا مصر »، وذلك من خلال عمل قوافل مديرية الشئون الصحية.

وأضاف المحافظ ، أن الحملة تقوم بعمل الفحوصات والتحاليل الطبية وصرف العلاج مجانا مع القضاء على قائمة الانتظار ويتم خلال عمل الحملة تحويل الحالات الإيجابية إلى مركز الكبد والتأمين الصحى بكفر الشيخ لإستكمال باقى الفحوصات وصرف العلاج بالمجان فضلا عن أن الحملة تقدم الرعاية الإجتماعية من معاشات، وإعانات، و مساهمة فى مشروعات صغيرة لمن تتطلب حالتهم المساعدة من خلال مديرية التضامن الإجتماعى بكفرالشيخ.

وفى نهاية الحفل كرم المحافظ كفر الشيخ عدد 50 عامل مابين سائقين، وعمال صرف، وعمال حفر، وسباكين، لكفائتهم في العمل داخل الشركة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة