«الرافعي» خلال لقاءه بالمعلمين: «انا شغال بالطرق القانونية.. ومطالبكم ترفضها وزارة المالية»

الأحد، 06 سبتمبر 2015 07:48 م
«الرافعي» خلال لقاءه بالمعلمين: «انا شغال بالطرق القانونية.. ومطالبكم ترفضها وزارة المالية»

أكدت مصادر مطلعة أن لقاء الوزير بالمعلمين الذي كان من المقرر له، اليوم في تمام الواحدة ظهراً، وبدأ بعد الموعد المحدد بساعة ونصف أو أكثر، هذا وقد شهد اللقاء حضور الوزير واشرف سيد المستشار القانوني للوزارة، وهاني كمال المتحدث بأسم وزارة التربية والتعليم، وغاب عن اللقاء الدكتور محمد زهران مؤسس تيار استقلال المعلمين.

وتابع المصدر أن الوزير قد ألقي بالمسؤولية علي وزارة المالية التي رفضت حل مشكلة حافز الأثابة، ورفضت تعديل اوضاع المعلمين الحاصلين علي دبلومة المعلمين.

وأشار الوزير أنه توجه بتلك المشاكل إلي مركز الفتوي للبث في أمرها فور رفض وزارة المالية لتنفيذ مطالب المعلمين، وأضاف المصدر أن الوزير قد عرض خطاب رفض وزارة المالية لمطالب المعلمين، قائلاً معنديش مشكلة مع مطالبكم، ووزارة المالية هي التي ترفضها

وأوضح الرافعي أنه وضع خطة جديدة للتغيير نظام التعليم و نظام القبول في الجامعات وقد تم عرضها على الدكتور جابر نصار وهي في أنتظار الموافقة من مجلس الشعب القادم، وتابع الرافعي انا شغال بالطرق القانونية .

اكد المصدر أن الوزير قد تحدث عن مشروع قانون التعليم الجديد، مشيراً أنه مفتاح لحل جميع مشاكل المعلمين، وهو الذي سيحقق جميع المطالب التي يطالب بيها فئات المعلمين والطلاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة