إخلاء 8 منازل من السكان نتيجة تصدع منزل بأسيوط

الأحد، 20 سبتمبر 2015 08:30 م
 إخلاء 8 منازل من السكان نتيجة تصدع منزل بأسيوط

أصدرالمهندس ياسرالدسوقى، محافظ أسيوط، تعليماته بإخلاء 8 منازل بدرب الزهرى بحى غرب مدينة أسيوط، على خلفية تصدع منزل مكون من 5 طوابق، كما طالب لجنة المنشات الايلة للسقوط بمعاينة المنزل المتصدع والمنازل المجاورة له .

كان المهندس ياسرالدسوقى، محافظ أسيوط، قد تلقى اخطارًا من غرفة عمليات المحافظة بوصول بلاغ من هويدا الشافعى، رئيس حى غرب، بتصدع منزل ملك جلال صديق عبد الحافظ مكون من 5 طوابق بمنطقة درب الزهرى بحى غرب مدينة أسيوط ، وتأثر بعض المنازل المجاورة له .

وعلى الفور انتقل اللواء السيد سعيد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس مدحت محمد حسن، مديرالمتابعة الميدانية، والمهندس عبد الحكيم عبد الله أحمد، وكيل وزارة الاسكان بالمحافظة إلى المنطقة، وإستدعاء قوات الحماية المدنية والاسعاف ومعدات الانقاذ السريع إلى المنطقة، وتم فرض كردون أمنى حول المنطقة .

وقال سعيد، أنه بعد المعاينة الاولية للمنزل المتصدع، والمنازل المجاورة له من قبل اللجنة الهندسية بمديرية الاسكان، تم اخلاء المنزل من السكان، و 7 منازل أخرى مجاورة له تأثرت بتصدع المنزل، وتم فصل المياه والكهرباء والغازعن تلك المنازل، لمنع حدوث أى تداعيات وتحرر محضر بالواقعة.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة