بالصور..«تعليم سنورس» يستضيف ورشة عمل «القومى للامومة» بالفيوم

السبت، 13 فبراير 2016 05:52 م
بالصور..«تعليم سنورس» يستضيف ورشة عمل «القومى للامومة» بالفيوم
هاني البنا

أقام المجلس القومى للأمومة والطفولة ورشة عمل بعنون «إستخدام الدليل الإسترشادى للمتعاملين مع الطفل المعرض للتسرب»، تحت رعاية وائل مكرم محافظ الفيوم، واللواء خالد الجبرتى السكرتير العام والدكتور سيد بسيونى، وفى ضيافة الدكتور مصطفى خليل مدير عام الإدارة، والمستهدف من خلالها الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين بالمرحلة الإبتدائية.

وهذه الورشة تعد ثمار البرتوكول الموقع بين محافظة الفيوم والمجلس القومى للأمومة والطفولة، وتم اختيار سنورس لإقامة ورشة العمل بها والهدف من إقامة الورشة هو مناقشة أساليب الحد من التسرب، وتناولت الورشة كيفية الحد من التسرب ودور الأخصائى الإجتماعى مع المتسربين والمهددين بالتسرب ومفهوم التسرب.

وتم عمل ورشة عمل عن الايجابيات والسلبيات من خلال البرامج السابقه، وتم عرض المادة المرجعية على المجموعات لاستكمال الاجزاء الواجب استكمالها، وابداء الرأى فيها، وكيفية جعل المدرسة جاذبة.

وحاضر خلال الورشة كلا من الدكتور سيد زرودك استاذ بكلية التربية جامعة حلوان وتقام الورشة بمدرسة عثمان بن عفان، وذلك من يوم السبت 13 2 2016، وحتى الخميس 2016218، بحيث يقام ورشة عمل لمدة ثلاثة أيام للأخصائيين ومديرى المدارس، والثلاثة أيام أخرى قام ورشة عمل لأولياء الأمور.

وقد حضر الورشة من المجلس القومى للامومة والطفولة كلا من الأستاذ نبيل الليثى مدير عام بالمجلس القومى للامومة والطفولة والأستاذ السيد سليم مدير عام بالمجلس القومى للأمومة والطفولة، والأستاذ أسامه الدمهوجى الأخصائى بالمجلس القومى للأمومة والطفولة.

ووجه الدكتور مصطفى خليل الشكر لمحافظ الفيوم، على اختيار سنورس لتقام بها ورشة العمل، وأن الإدارة تبذل كافة الجهود الإدارة لتحسين العملية التعليمية، كما أن هذه الورشة تخدم المبادرة التى تقوم بها سنورس مؤخرًا والتى تهدف إلى محو الأمية، موجهًا الشكر لإدارة مدرسة عثمان بن عفان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق