حبس موظف لإصدارة طلبات مزورة لتوصيل عدادات لعقارات مخالفة بالدقهلية

السبت، 06 فبراير 2016 03:55 م
حبس موظف لإصدارة طلبات مزورة لتوصيل عدادات لعقارات مخالفة بالدقهلية
صورة تعبيرية
حمدى سليمان

تمكنت الأجهزة الأمنية، بالتعاون مع مباحث الأموال العامة بالدقهلية، من إلقاء القبض على موظف بحى شرق المنصورة لإصداره طلبات مزورة لتوصيل كهرباء لعدد من العقارات المخالفة مقابل مبالغ مالية.

وتلقي اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من من اللواء السعيدعمارة مدير المباحث يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لمباحث الأموال العامة بقيام موظف بحى شرق المنصورة بإصدار طلبات مزورة لتوصيل كهرباء لمئات العقارات المخالفة مقابل مبالغ مالية.

وبتقنين الإجراءات، نجحت قوة من ضباط إدارة مكافحة الأموال العامة بالدقهلية، بقيادة العميد باهى زقزوق رئيس مباحث الأموال العامة، والرائدان إبراهيم محمود ومحمد اللوزى معاونى مباحث الأموال العامة، من ضبطه ويدعى«عبد القادر أ. ي» 55 سنه ويقيم بعزبة الشال ثان المنصورة .

وأسفرت التحريات أن المتهم قام بتزوير طلبات لادخال الكهرباء لمئات العقارات المخالفه مقابل الحصول على مبالغ ماليه من اصحاب المنازل وبلغت الطلبات المزوره 1036 طلب خلال الفتره من 2010 حتى 2013، وبالفحص تبين عدم وجود أثار لها داخل حى شرق المنصورة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 844 إداري قسم شرطة ثان المنصورة لسنة 2016، وبالعرض على النيابة قررت حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق