مشاركة قياسية في ملتقى الإعلاميات الرياضيات بدورة الألعاب العربية

الجمعة، 05 فبراير 2016 07:15 ص
مشاركة قياسية في ملتقى الإعلاميات الرياضيات بدورة الألعاب العربية
دورة الألعاب العربية لأندية السيدات

شهد أول ملتقي للإعلاميات الرياضيات تحت شعار "حان دورك" الذي عقد أمس الخميس في الشارقة مشاركة قياسية لإعلاميات وصحفيات من كل الدول العربية،على هامش دورة الألعاب العربية الثالثة لأندية السيدات، وحرص على حضور الملتقى رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة، الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي، ونائبة رئيس اللجنة العليا ومديرة الدورة، ندا النقبي، النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للجنة الأوليمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، وعضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية رئيس لجنة المرأة والرياضة الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة.

وقدمت رئيسة الملتقى، ندى الشيباني، الشكر إلى قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشئون الأسرة، على دعم رياضة المرأة في الإمارات والوطن العربي، والدعم اللامحدود الذي توليه للدورة، لتحقق أهدافها المنشودة.

وناقش الملتقي، دور الإعلاميات في نشر الرياضة النسائية في الوطن العربي من خلال ثلاث جلسات.. والجلسة الأولى بعنوان "تحديات معاصرة أنا وهو" وقدمتها المذيعة الإماراتية، حصة الرياسي، وأكدت على ضرورة احترام الرجل للمرأة وإتاحة الفرصة لها لتولي مناصب قيادية مصيرية.

وجاءت الجلسة الثانية بعنوان "الإعلام الجديد والرياضة" وبتقديم المذيعة المصرية هند محمد التي ناقشت مع ضيوفها، لاعبة الإسكواش المصرية، حبيبة محمد، ونائب رئيس الاتحاد المغربي لكرة الطائرة، ثريا إعراب عبد الرسول عبد الله، والكاتب الصحفي، أمجد المنيف، دور وسائل الإعلام المختلفة في نشر الرياضة النسائية.

وأكدت الجلسة الثالثة بعنوان "معادلة النجاح" وبتقديم المذيعة علا فارس، ضرورة تحلي الإعلامية الرياضية بالثقة بالنفس للوصول إلى أعلى المراكز، ما يساهم في تحقيق نجاح ملموس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة