ثنائي مصري يقود العملاق الإيطالي..واحتفالات فى روما بعودة صلاح

الأربعاء، 03 فبراير 2016 03:15 م
ثنائي مصري يقود العملاق الإيطالي..واحتفالات فى روما بعودة صلاح
محمد صلاح
عبدالرحمن مصطفى

عاد المصري الدولي محمد صلاح للتسجيل مرة أخرى،والظهور بشكل أكثر من رائع مع فريق روما أمام ساسولو في الدوري الإيطالي أمس بعدما حالفه سوء الحظ لفترة ليست قصيرة،وإمتنع عن التسجيل لمدة 90 يوم.

ويعتير فريق ساساولو هو بوابة عودة صلاح للملاعب مرة أخرى،حيث سجل في شباكهم هدف رائع أمس من تسديدة R2،ليساهم بنسبة كبيرة في الثلاثة نقاط لذئاب العاصمة الإيطالية روما.

لم تكن المرة الأولى التي يتذوق فيها شباك ساسولو أهداف بقدم الفرعون المصري،إذ تمكن من قبل تسجيل هدف ساهم أيضًا في الفوز عندما إنتهت المباراة لصالح روما بهدفين مقابل هدف سجل صلاح واحدًا والثاني سجله توتي.

وكان صلاح قد ظهر في الفترة الأخيرة وتحديدًا عند تولي سباليتي تدريب الفريق،بمستوى متدني للغاية،رغم مشاركته طوال المباراة إلا أنه لم يصنع أو يسجل،إضافةً إلى إختفائه وعدم إمتلاكه للكرة بشكل جيد.

ويعود هذا المستوى الذي ظهر به نجم المقاولون العرب السابق،لعدة أسباب أهمها عدم توظيفه في مركزه المفضل وهو الجناح الأيمن،إضافةً إلى عدم إنسجام الفريق مع طريقة سباليتي المدير الفني للفريق،الذي تولى المهمة خلفًا للفرنسي رودي جارسيا.

وعلى الجانب الآخر،إستطاع ستيفان الشعراوي صاحب الأصول المصرية،أن يتأقلم بشكل سريع مع صفوف فريق روما حيث نجح في تسجيل هدفين في مباراتين على التوالي،فضلًا عن الأداء الطيب الذي قدمه.

ونجح صاحب الجنسية الإيطالية في في المساهمة في 6 نقاط في غاية الأهمية لروما،بعد تسجيله هدف الفوز بطريقة خرافية في أول مباراة له،والهدف الثاني له في ثاني مشاركاته أمس الذي أنهى المباراة لصالح فريقه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق