«عكة»: نداء مصر يقرر فصل هشام عناني

الأربعاء، 03 فبراير 2016 12:30 م
«عكة»: نداء مصر يقرر فصل هشام عناني
الدكتور هشام عناني
آية عبد الرؤوف

أعلنت وفاء عكة عضو الهيئة العليا لائتلاف «نداء مصر»، إن الائتلاف اتخذ قرار بفصل الدكتور هشام عناني، من عضوية نداء مصر، لما قام به بالتصريح، مؤخرًا، أن الائتلاف يقوم بإعادة هيكلة قواعده بالمحافظات، وتشكيل مكتب سياسي، وذلك لأنه غير مخول له بالتحدث باسم «نداء مصر»، لانتهاء علاقته بالائتلاف بانتهاء الانتخابات البرلمانية.

وأضافت «عكة»، فى بيان صحفى صادر، صباح اليوم الأربعاء، أن علاقة «عناني»، بالائتلاف انتهت، وكما إنه تم استبعاده وآخرون، من عضوية حزب نداء مصر تحت التأسيس.

وطالب الائتلاف وسائل الاعلام بتحري الدقة في مصداقية الخبر، علمًا بأن كل وسائل إعلام منذ إنشاء الائتلاف في ٢٧ ديسمبر ٢٠١٤، تم إخطارها بأن مؤسس الائتلاف والمتحدث الرسمي، والمخول الوحيد بالتحدث كما جاء في مؤتمر التدشين، بحضور كافة وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والمسموعة، عن أي تنظيمات داخلية أو انضمام أو انسحاب أحد هو الدكتور طارق زيدان.

وأضافت «عكة» إنه تم تسجيل اسم الائتلاف وأسماء مؤسسة منذ فترة بالشهر العقاري، وتخلو بيانات المؤسسين من اسم هشام عناني، مشيرين إلى أن كل من يحاول تسريب أخبار كاذبة سيعرض صاحبه للمسائلة القانونية، وأن من يحق له نشر أخبارهم المتحدث الرسمي، والممثل القانوني للائتلاف يسري عبد الرازق، ووفاء عكه عضو الهيئة العليا ورئيس اتحاد نساء نداء مصر.

وأوضحت وفاء عكة، ان اجراءات تأسيس الحزب في مراحلها النهائيه وفقا لما تم التصريح به في أخر مؤتمر لنداء بعد الانتخابات، وتم استبعاد بعض الشخصيات بمن فيهم "هشام عنانى"، بسبب ضعف ادائهم وعدم تواجدهم بالشارع والوقف علي مشاكل المواطن المصري، ومنهم من تم استبعاده لفقر ادائهم وآخرين يرأسون أحزابا ليس لها اي تواجد علي الساحة السياسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق